ريال مدريد يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة ألميريا

(د ب أ) – توووفه

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن مواعيد ومباريات الموسم الجديد من المسابقة، والذي سينطلق يوم 14 آب / أغسطس المقبل.

ونشرت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، جدول المرحلة الأولى من المسابقة، حيث سيحل ريال مدريد حامل اللقب ضيفا على ألميريا بطل دوري الدرجة الثانية والصاعد حديثا لمصاف أندية الدوري الممتاز، على أن يختتم الموسم في حزيران / يونيو من العام المقبل بمواجهة أتلتيك بلباو.

وسيبدأ برشلونة الموسم بمواجهة فريق رايو فاييكانو على ملعب “كامب نو”، وسينهيه بمواجهة خارج أرضه مع سيلتا فيجو.

ومن المقرر أن يتواجه برشلونة وريال مدريد في “الكلاسيكو” في المرحلة التاسعة على ملعب الأول، في مواجهة ستقام يوم 16  تشرين الأول / أكتوبر المقبل، على أن تقام مواجهة الدور الثاني في المرحلة 26 على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم 19 آذار / مارس.

وسيلعب ريال مدريد ديربي العاصمة مع جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب الأخير”واندا ميتروبوليتانو” يوم 18 من أيلول / سبتمبر المقبل بالدور الأول، على أن تقام مباراة الدور الثاني يوم 26 شباط / فبراير في ملعب سانتياجو برنابيو”.

ويستضيف برشلونه جاره الكتالوني إسبانيول يوم 31 كانون الأول / ديسمبر المقبل في الدور الأول، على أن تقام مباراة الدور الثاني في ضيافة الأخير يوم 14 آيار/ مايو 2023.

ومن المقرر أن يواجه أتلتيكو مدريد ضيفه برشلونة في الثامن من كانون الثاني / يناير من عام 2023 في الدور الأول، على أن يستضيفه الفريق الكاتالوني في “كامب نو” يوم 23 نيسان / أبريل من نفس العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى