هوملز: أنا مستعد لفترة إعداد ما قبل الموسم

(د ب أ)-توووفه

يعتقد ماتس هوملز، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه سيدخل فترة الاستعداد لما قبل الموسم وهو بحالة جيدة بعدما عانى من الإصابة، خاصة وأنه بات مهددا بفقدان مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي.

وقد يصبح هوملز تحت ضغط في الموسم المقبل بعد تعاقد دورتموند مع نيكلاس شوله، من بايرن ميونخ، ونيكو شلوتربيك، من فرايبورج، لاسيما وأن هوميلز يريد المشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم 2022، في قطر في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وقال هوملز للصحفيين :”أجريت استعدادا جيدا للغاية حتى الآن، لأنني كنت غائبا عن الفريق في آخر خمس جولات من الموسم المنقضي. وقد أعطاني هذا فرصة لتصفية ذهني”.

وأضاف :” نادرا ما كنت في حالة جيدة قبل فترة إعداد ما قبل الموسم. بالطبع، وضعت أهدافا لنفسي، لأنني لم أكن راضيا عن موسمي الأخير”.

ورغم المنافسة الإضافية في مركز قلب الدفاع، فقد أعرب عن سعادته بصفقات بوروسيا دورتموند، لاسيما وأن الفريق يحاول التفوق على بايرن ميونخ، حامل اللقب، عندما يبدأ الدوري الألماني (بوندسليجا) في آب/أغسطس المقبل.

وقال هوملز :” يجب أن أكون الشخص الذي يقود الفريق – في التدريبات، ولكن في المباريات أيضا على وجه التحديد. يمكننا أن نكون سعداء للغاية بما حدث في سوق الانتقالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى