بعد الاتفاق على حصوله على أعلى راتب في تاريخ النادي.. صلاح يجدد عقده مع ليفربول

(د ب أ) – توووفه

أعرب النجم المصري محمد صلاح عن ثقته بالفوز بالمزيد من الكؤوس مع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعدما أغلق الباب أمام الجدل الدائر بشأن عقده مع الفريق من خلال توقيعه على عقد جديد لمدة 3 أعوام.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية  “بي.أيه.ميديا” أن النجم المصري دخل عامه الأخير في عقده الحالي مع الفريق علما بأن ليفربول بدأ مفاوضاته لتمديد العقد منذ الموسم الماضي.

وكانت هناك عقبة في المفاوضات بشأن الراتب الذي طلبه صلاح (30 عاما) ولكن وفدا من النادي سافر لمقابلة اللاعب، الذي مازال في إجازة، وتوصل لاتفاق يحصل من خلاله اللاعب على أعلى راتب في تاريخ النادي.

وقال صلاح للموقع الرسمي: “إنه شعور رائع، وأنا متحمس للفوز بالمزيد من الكؤوس مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع”.

وأضاف: “أعتقد أنني احتجت لبعض الوقت لتجديد التعاقد، ولكن كل شيء تم الانتهاء منه ، لذلك علينا أن نركز على ماهو قادم”.

وأكد: “أعتقد أن بإمكانك أن ترى أن الفريق يتقدم في آخر خمس أو ست سنوات. في الموسم الماضي كنا قريبين من الفوز بأربعة ألقاب، ولكن لسوء الحظ في الأسبوع الأخير من الموسم خسرنا لقبين”.

وأكد: “أعتقد أننا في موقف جيد للمنافسة على كل شيء. لدنيا صفقات جديدة أيضا. يجب علينا أن نواصل العمل بكد، وأن تكون لدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين وننافس على كل شيء مجددا”.

وقضى صلاح خمس سنوات مع فريق ليفربول، شارك خلالها في 254 مباراة وسجل 156 هدفا.

وكان ليفربول تعاقد مع صلاح في حزيران/يونيو 2017 قادما من روما الإيطالي، وعلى الفور أظهر اللاعب تأثيره مع الفريق، حيث سجل 44 هدفا في كل البطولات في أول موسم له مع الفريق الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى