السالمي: هذه أسباب تجديد عقد التونسي “الحشاني” مع الرستاق

توووفه- سالم الغافري
أوضح إبراهيم السالمي رئيس مجلس إدارة نادي الرستاق ل توووفه الأسباب التي كانت وراء تجديد عقد المدرب التونسي حسام الحشاني لمدة عام إضافي ليكون بذلك على رأس القيادة الفنية للعنابي خلال دوري عمانتل الموسم المقبل.
وذكر السالمي: “إن العمل الملفت الذي قام به المدرب في موسمه الأول مع النادي والذي تكلل بالصعود إلى دوري عمانتل ولد ارتياحا كبيرا بين المدرب والإدارة من جهة واللاعبين من جهة أخرى”. مؤكدا في الوقت نفسه بأن نية التجديد كانت محل دراسة مع نهاية دوري الدرجة الأولى، والتي توج بلقبها نادي الرستاق، وهي المغامرة الأولى للمدرب التونسي الذي خاض تجربته الأولى مع الأندية العمانية بعد تجارب محلية في الكرة التونسية اقتصرت مع نادي مولودية منوبة.
وتطرق السالمي في نهاية حديثه للانتدابات المتوقعة للنادي خلال الفترة المقبل، وأوضح أن النادي بدأ بالفعل بعض المفاوضات لانتداب لاعبين جدد، وبأن المدرب التونسي في صدد متابعة مباريات دوري عمانتل بغية التعاقد مع لاعبين، وتأمل جماهير نادي الرستاق هذه المرة في ظهور عنابي الجبل بشكل قوي في دوري عمانتل بعد التجربة الأولى في موسم ٢٠١٦ /٢٠١٧، والتي عاد على إثرها نادي الرستاق إلى الدرجة الأولى سريعا خلال فترة الرئيس السابق هلال البوسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى