اكتمال الاستعداد لانطلاق البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

توووفه- خليل التميمي

تسحب عند الثامنة والنصف مساء غد الجمعة، قرعة البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية والتي سوف تقام بمحافظة ظفار في الفترة من 6-10 أغسطس الجاري.

تقام القرعة في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، وهو المكان الذي سوف يستضيف البطولة، تحت رعاية الفاضل أحمد عبدالله أحمد مقيبل نائب الرئيس للموارد البشرية والهوية المؤسسية وثقافة العمل.

ويشارك في البطولة (8) مديريات تعليمية وهي الداخلية وشمال الباطنة وجنوب الباطنة وشمال الشرقية والظاهرة والوسطى وظفار ومسقط التي تشارك في الكرة الطائرة.

وسوف يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث تضم كل مجموعة (3) فرق، في مسابقة كرة اليد، بينما تضم (4) فرق في المجموعة الأولى بالكرة الطائرة، و(3) فرق في المجموعة الثانية، وسوف يتأهل الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني إلى الدور الثاني والذي سوف يكون بنظام خروج المغلوب، على أن يتأهل الفائزان إلى النهائي، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتبدأ البطولة رسميا صباح السبت القادم، حيث تقام أيام السبت والأحد والإثنين مباريات دور المجموعات، بينما سيكون يوم الثلاثاء لمباراتي المربع الذهبي، على أن تختتم البطولة يوم الأربعاء بإقامة مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، والنهائي لتحديد بطل المسابقة.

وتصل غدا الجمعة الوفود المشاركة إلى محافظة ظفار، بأكثر من (100) طالب و(20) مشرفا، حيث أكملت اللجنة المنظمة كافة التجهيزات لاستقبال المشاركين، كما أكملت اللجنة كافة التجهيزات لانطلاق البطولة من كافة النواحي مثل الملاعب التي تستضيف البطولة وأماكن الإقامة للمشاركين والمركز الإعلامي لتغطية أحداث البطولة، كذلك تم تجهيز برنامج سياحي ترفيهي ورياضي للمشاركين، وعمل برنامج زيارات في المحافظة، وزيارة بعض فعاليات ومواقع أوكيو في محافظة ظفار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى