تأهل فريقين إلى المربع الذهبي في كل مسابقة بالبطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

توووفه- خليل التميمي
تصوير- إبراهيم القاسمي

تأهلت تعليميات الداخلية وشمال الباطنة في كرة اليد الشاطئية، وتعليميات ظفار وشمال الباطنة في الكرة الطائرة الشاطئية إلى المربع الذهبي من البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية.

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الثاني في الكرة الطائرة عن فوز تعليمية محافظة ظفار على تعليمية محافظة مسقط 2-1، كما فاز فريق تعليمية محافظة الداخلية على تعليمية محافظة شمال الشرقية 2-1، وفي اللقاء الثالث حقق فريق تعليمية محافظة شمال الباطنة الفوز على تعليمية محافظة الظاهرة 2-0.

وفي كرة اليد أقيمت مباراتان، فاز في الأولى فريق تعليمية محافظة الداخلية على تعليمية محافظة الظاهرة برميات الترجيح 4-2 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1، وفي اللقاء الثاني حقق فريق تعليمية محافظة شمال الباطنة الفوز على تعليمية محافظة جنوب الباطنة 2-0.

وتضمن جدول البطولة إقامة محاضرة توعوية عن جوانب الصحة والأمن والسلامة ألقاها وليد بن خالد المحرزي مدير الصحة والسلامة والأمن والبيئة في مجموعة أوكيو، تحدث خلالها عن التعريف بالصحة والسلامة وتعريف الطلاب بهذا التخصص وما الهدف منه وماهية الاستفادة منه، وشهدت المحاضرة تجاوبا وتفاعلا كبيرا من الحضور، وقام المحاضر في ختامها بالرد على كافة التساؤلات.

يشرف على إدارة مباريات البطولة حكام من الاتحادات الرياضية، حيث يدير مباريات كرة اليد الحكام سمير السيابي وعماد الدغيشي وزكي رجب، بينما يدير مباريات الكرة الطائرة كل من بدر الصارمي وعادل الزدجالي ورشيد مغراب وأحمد اليافعي.

وتختتم غدا الإثنين مباريات دور المجموعات بإقامة (5) مباريات، ثلاثة منها في الكرة الطائرة، حيث يلتقي فريق تعليمية محافظة شمال الشرقية مع تعليمية محافظة ظفار، كما يلتقي فريقا تعليمية محافظة مسقط ومحافظة الداخلية، واللقاء الثالث يجمع فريق تعليمية محافظة الظاهرة مع تعليمية محافظة الوسطى.

وفي كرة اليد الشاطئية تقام مباراتان، تجمع الأولى فريق تعليمية محافظة الوسطى مع تعليمية محافظة الظاهرة، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا تعليمية محافظة ظفار وتعليمية محافظة جنوب الباطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى