دورتموند يتوصل لاتفاق مبدئي مع كولون لضم موديست

(د ب أ)-توووفه

اقترب نادي بوروسيا دورتموند، المنافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، من التعاقد مع أنطوني موديست، مهاجم فريق كولون، الناشط بنفس المسابقة.

ويبحث دورتموند عن مهاجم بديل للإيفواري سيباستيان هالير، الذي من المتوقع غيابه عن الملاعب عدة أشهر، عقب استئصاله ورم خبيث في الخصية، بعد أيام قليلة من انضمامه للفريق الألماني قادما من أياكس أمستردام الهولندي.

كان هالير صاحب الصفقة الأبرز لدورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أن تشخيص إصابته بورم في الخصية أواخر الشهر الماضي، حال دون لعبه أي مباراة تنافسية مع فريقه الجديد.

ويبدو التعاقد مع موديست /34 عاما/ حلا بديلا لدورتموند، وفقا لسيباستيان كيل، المدير الرياضي للنادي الألماني.

وقال كيل إنه تم التوصل مع موديست إلى “اتفاق شفهي أساسي”، مع توقع استكمال اللاعب الفحوصات الطبية الروتينية وغيرها من الإجراءات غدا الاثنين.

وكشف كلا الناديين عن الصفقة قبل وقت وجيز من لقاء كولون ضد ضيفه شالكه، اليوم الأحد، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الألماني هذا الموسم، والتي غاب عنها موديست.

ويأتي تخلي كولون عن موديست ليقلل من حجم النفقات الضخمة التي يدفعها النادي، الذي يعاني من ضائقة مالية، للاعب صاحب الأجر المرتفع، الذي أحرز 20 هدفا مع الفريق في الموسم الماضي.

يشار إلى أن دورتموند افتتح الموسم الجديد لبوندسليجا بالفوز 1 / صفر على بايرليفركوزن أمس السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى