ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

توووفه- خليل التميمي

يسدل الستار صباح غد الأربعاء على البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية، بإقامة المباراة النهائية في كرة اليد والكرة الطائرة تحت رعاية أحمد بن عبدالله بن أحمد مقيبل نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والهوية المؤسسية وثقافة العمل بمجموعة أوكيو.

يجمع نهائي الكرة الطائرة تعليمية شمال الباطنة وتعليمية ظفار، ويسبق ذلك لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي يجمع تعليمية مسقط وتعليمية الوسطى، بينما يجمع نهائي اليد تعليمية الداخلية مع تعليمية الظاهرة، ويسبقه لقاء تعليمية شمال الباطنة وتعليمية ظفار لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وأسفرت نتائج الدور الثاني عن فوز تعليمية الداخلية على ظفار 2-0، وفوز فريق تعليمية الظاهرة على تعليمية شمال الباطنة بالرميات 5-3، وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس فاز فريق تعليمية جنوب الباطنة على تعليمية الوسطى 2-0.

وفي الكرة الطائرة الشاطئية فاز فريق تعليمية ظفار على تعليمية الوسطى 2-0، كما فاز فريق تعليمية شمال الباطنة على تعليمية مسقط 2-0، وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس فاز فريق تعليمية الظاهرة على تعليمية الداخلية 2-1.

وضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة المدرسية للألعاب الشاطئية نظم الاتحاد العماني للرياضة المدرسية يوما رياضيا ترفيهيا للأطفال والعائلات في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بحضور نجمي منتخبنا السابقين عبدالله كمونة وهاشم صالح، وحضور الفنان التشكيلي مصعب الشحري، وشارك في الفعالية أكثر من 150‪ مشاركا من الأطفال والعائلات التي حضرت رفقة أولادها، وأقيمت الفعالية برعاية مجموعة أوكيو الراعي الاستراتيجي للاتحاد، وشهدت الفعالية إقامة مسابقات ترفيهية ورياضية متنوعة، كما تم توزيع الهدايا للمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى