محمد عامر الكثيري لـتوووفه: استضافة صلالة للسوبر تأخرت.. وهذا النادي الأقرب للقب

توووفه- ترياء البنا

مباراة مرتقبة على كأس السوبر، بين السيب والنهضة في افتتاح الموسم الجديد، يستضيفها مجمع السعادة بصلالة للمرة الأولى، وعن اللقب الذي يأتي قبيل أيام من انطلاق الموسم، تلتقي توووفه نجم الكرة العمانية وأيقونتها محمد عامر الكثيري للحديث حول المباراة، والبطل المتوقع، ورأيه في إقامتها بصلالة خلال الأجواء الخريفية.

واستهل الكثيري: التوقع عامة في مسابقاتنا المحلية صعب، لأنه لا يوجد فريق ثابت المستوى لفترات طويلة، كما أننا في بداية موسم جديد، لذلك صعب التكهن بنتيجة اللقاء، ولكن عطفا على الأداء والمستوى والنتائج خلال الموسم الماضي، نجد السيب أوفر حظا، خاصة مع تواجد لاعبي المنتخبات الوطنية، كما أنه بطل الثنائية.

وحول اختيار صلالة لإقامة المباراة في تلك الأجواء الخريفية: اختبار موفق وكان لا بد أن يأتي قبل ذلك، وأتمنى أن تستمر إقامة الفعاليات الرياضية الهامة في صلالة، لأنها الأفضل على مستوى الخليج العربي من حيث المناخ خلال هذه الفترة.

وعن حرصه على حضور اللقاء، اختتم الكثيري: رغم ابتعادي عن حضور المباريات إلا أنني سأحرص على حضور هذه المباراة التي لا تأتي إلا مرة في العام، كما أنها تجمع ناديين كبيرين، وأتوقع أن تكون قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى