محمد خميس لتوووفه: هذا ما خسره السوبر.. ومقومات النهضة تمنحه الأفضلية

توووفه- ترياء البنا

لازالت مواجهة السوبر المحلي بين السيب والنهضة تتصدر المشهد الرياضي في الوقت الحاضر، خاصة أنها تجمع الفريقين الأفضل حاليا على المستوى الفني واللاعبين، وأنها تقام للمرة الأولى في محافظة ظفار.

توووفه التقت المدرب محمد خميس العريمي للحديث حول اللقاء، والذي كان له رأي مختلف حول خوض المباراة في صلالة.

واستهل خميس: بالمقارنة بين السيب والنهضة نجد خبرة لاعبي السيب أفضل، ولكن بالنظر للإعداد والتجهيز والاستقرار فكفة النهضة أرجح، الفريق يعيش حالة استقرار جيدة مع مدرب كبير، وانتدابات الفريق جيدة جدا، مع التبكير في الاستعداد للموسم، كلها مقومات تمنح النهضة الأفضلية في الجانب البدني والتكتيكي مع الانسجام بين العناصر، كما أن الحافز لدى النهضة أكبر لتعويض خسارة لقب الدوري، وليبدأ الموسم بشكل قوي.

وبالمقارنة بين المدربين، أرى حمد العزاني في وضع أفضل من حيث الخبرة الكبيرة بالكرة العمانية، ومن الجانب الفني أيضا لأن فريقه أكثر جاهزية.

وحول إقامة اللقاء في ظفار: أخالف رأي الكثيرين، لأن ظفار لا تخدم الناديين، عكس لو أقيم اللقاء في مسقط، حيث الجماهير الغفيرة والملاعب الجاهزة، خاصة بالنظر للحراك الجماهيري القوي للفريقين، لذا أجد أن اللقاء بإقامته في صلالة خسر الجانب الجماهيري، وأتمنى أن نتابع مباراة قوية في افتتاح الموسم الجديد تبشر بموسم جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى