سوبر الخريف.. هل يبتسم للإمبراطور أم يخطفه العنيـد؟

توووفه- وليـد العبـري

في افتتاحية الموسم الجديد 2022-2023، يلتقي السيب والنهضة على استاد السعادة عند الساعة السادسة وخمس دقائق مساء غد، في لقاء السوبر الذي يُقام تحت رذاذ الخريف، برعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظ ظفار.

مواجهة تجمع بين بطل الثنائية السيب وصاحب العروض المميزة وصيف الدوري نادي النهضة، وتشير التوقعات للقاء صعب يطمح من خلاله النهضـة لتحقيق السوبر للمرة الثالثة في تاريخه بينما السيب يأمل في تحقيق ثلاثية تاريخية بمعانقة السوبر للمرة الأولى في تاريخه.

وصل السيب إلى صلالة مساء الأربعاء وباشر تدريباته تحت قيادة مدربه الروماني إيلي ستان من أجل اللقب الأول متسلحًا بعدة أسماء أبرزها؛ محسن الغساني ومحمد المسلمي ومحمد رمضان وعلي البوسعيدي عبدالعزيز المقبالي ومروان تعيب، والقائد عيد الفارسي وأحمد السيابي وصلاح اليحيائي والغاني كوسموس داودا والنيجيري جيبولا.

على الجانب الآخر النهضة بقيادة مدربه المحنك حمد العزاني يمتلك العديد من الأسماء أبرزها لاعب الوسط الإيفواري إنتريس غي، والبرازيلي ويلمرسون جارسيا ولاعب الوسط البينيني أرسيني لوكو والمهاجم الغيني أبوبكر ديمبا كامارا بالإضافة لعلي الرشيدي وسامي الحسني ومحمد خصيب وعلي الهنائي وأحمد الكعبي.

وأقيم صباح اليوم بفندق ميلينيوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة والطاقم التحكيمي للوقوف على كافة الأمور التنسيقية الخاصة بالمواجهة.

يذكر أن الفريقين قد تبادلا الفوز 2-0 في دوري الموسم الماضي فمن يكسب سوبر الخربف؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى