زفيريف يؤكد مشاركته في بطولة كأس ديفيز للتنس

(د ب أ)-توووفه

قال البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف إنه سيشارك في بطولة كأس ديفيز للتنس في هامبورج بعدما تعرض لإصابة في الكاحل في بطولة فرنسا المفتوحة، وهي الإصابة التي تطلبت خضوعه لجراحة.

وقال زفيريف /25 عاما/ في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :” بالفعل، بدأت التدريبات بقوة استعدادا لكأس ديفيز. لا يوجد لدي أي شك في أنني سأتواجد ببطولة كأس ديفيز”.

وتعرض زفيريف لتمزق في 3 أربطة بالكاحل في مباراة الدور قبل النهائي أمام رافاييل نادال في بطولة فرنسا المفتوحة يوم 3 حزيران/يونيو. وغاب اللاعب الألماني عن بطولة ويمبلدون، ولكنه مندهش من سرعة تعافيه.

وتقام مباريات دور المجموعات في بطولة كأس ديفيز 2022 في الفترة من 13 إلى 18 أيلول/سبتمبر عبر أربع مدن هي بولونيا، جلاسكو، هامبورج، بلنسية.

وسيلعب الفريق الألماني تحت قيادة المدرب مايكل كولمان أمام المنتخب الفرنسي (14 أيلول/سبتمبر) وبلجيكا (16 أيلول/سبتمبر) وأستراليا (18 أيلول/سبتمبر) في هامبورج.

وقال زفيريف :” بالطبع هم أقوياء، ولكن لدينا فريقا قويا أيضا. ستكون هذه البطولة مهمة للغاية لي في هذا العام، وأيضا مهمة للغاية للاعبين الآخرين في الفريق”.

الهدف هو تصدر المجموعة والتأهل للأدوار الاقصائية في ملقه في الفترة من 22 إلى 27 تشرين الثاني/نوفمبر.

ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة زفيريف في بطولة أمريكا المفتوحة.

وقال زفيريف :” إذا كانت بطولة عادية، بحيث يفوز بالمباراة الذي يحقق الفوز في مجموعتين، فمن ثم كان من الممكن أن أقول ربما أنني سأكون جاهزا لها. ولكن خوض بطولة، يفوز فيها اللاعب بالمباراة بعد الفوز بثلاث مجموعات، فور عودتي يعد شيئا صعبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى