البرازيل تؤدي مرانها الأخير قبل السفر للندن استعدادا للمونديال

 

(إفي) – توووفه

 

أدى المنتخب البرازيلي مرانه الأخير اليوم السبت خلف الأبواب المغلقة قبل السفر غدا لأوروبا لبدء معسكره الخارجي استعدادا لكأس العالم في روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل.

واتسم المران بالقوة واستمر لأكثر من ساعة ونصف، ثم انتهى بمباراة في مساحة مصغرة من الملعب.

ولم يكشف أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’ عن ملامح تشكيل “السيليساو” حيث مزج بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين في الفريقين.

إلا أن النجم نيمار دا سيلفا كان ضمن الفريق الذي شهد تواجد العدد الأكبر من اللاعبين الأساسيين وهم: الحارس أليسون وجواو ميراندا وماركينيوس ودانيلو وجابرييل جيسوس.

بينما ضم الفريق الآخر كل من فيليبي كوتينيو وباولينيو وريناتو أوجوستو.

وحضر المران المدرب الأسبق للمنتخب والذي قاده للقب كأس العالم في 1994 بالولايات المتحدة، كارلوس ألبرتو باريرا.

وحصل الـ20 لاعبا الموجودين في المعسكر، في انتظار انضمام ثنائي ريال مدريد الإسباني مارسيلو وكاسيميرو عقب خوض نهائي دوري الأبطال الليلة أمام ليفربول الإنجليزي، على إذن من الجهاز الفني للحصول على راحة لباقي اليوم، قبل السفر غدا الأحد للندن .

يذكر أن المرحلة الثانية من استعدادات “الكناري” للمونديال ستستمر لمدة 12 يوما في القارة العجوز، بداية من لندن التي يخوض فيها مباراة ودية أمام كرواتيا يوم 3 يونيو المقبل، ثم سيطير بها لفيينا لمواجهة منتخب النمسا في الأسبوع التالي مباشرة.

وستخوض البرازيل، الباحثة عن التتويج السادس في تاريخها، مونديال روسيا ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

وسيبدأ المنتخب اللاتيني المشوار يوم 17 من الشهر المقبل أمام سويسرا، ثم أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، بينما سيكون ختام الدور الأول أمام صربيا يوم 27 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى