كيريوس يبلغ ربع نهائي كندا المفتوحة للتنس

(د ب أ)-توووفه

صعد الأسترالي نيك كيريوس إلى دور الثمانية ببطولة كندا المفتوحة للتنس، بعدما تغلب على مواطنه أليكس دي مينور 6 / 2 و6 / 3 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.

وحقق كيريوس بذلك الانتصار الخامس عشر له مقابل هزيمة واحدة خلال آخر 16 مباراة. وكانت هذه الهزيمة في نهائي بطولة ويمبلدون أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وتوج كيريوس بأول لقب فردي له منذ عام 2019 عندما أحرز بطولة واشنطن المفتوحة قبل أيام، وحقق الآن الانتصار التاسع على التوالي ولم يواجه معاناة كبيرة في حسم أول مباراة تجمعه بمواطنه دي مينور.

ويلتقي كيريوس في دور الثمانية، البولندي هوبرت هركاتش المصنف الثامن للبطولة والذي تأهل بالفوز على الإسباني ألبرت راموس فينولاس 6 / 7 و6 / 2 و7 / 6 في وقت سابق من مساء أمس.

وصعد الكندي فيليكس أوجه أليازيمي المصنف التاسع على العالم إلى دور الثمانية بالفوز على البريطاني كاميرون نوري 6 / 3 و6 / 4 كما تأهل البريطاني دانييل إيفانز بالفوز على الأمريكي تايلور فريتز المصنف العاشر للبطولة 7 / 6 (7 / 5) و1 / 6 و7 / 5 .

وتغلب الأمريكي تومي بول على الكرواتي مارين شيليتش المصنف 13 للبطولة 6 / 4 و6 / 2 كما تغلب الإسباني بابلو كارينو بوستا على الإيطالي جانيك سينر 6 / 2 و6 / 4 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى