الخطوط الجوية القطرية تحتفل بمناسبة العد التنازلي لـ100 يوم على بداية المونديال

(د ب أ)-توووفه

أطلقت الخطوط الجوية القطرية جولة أوروبية احتفالا بمناسبة العد التنازلي لـ100 يوم لبدء منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 عبر حافلة ركاب تفاعلية مزينة بشعار البطولة تحمل اسم “الرحلة”.

وقالت الخطوط القطرية في بيان صحفي : “ستنطلق الرحلة من العاصمة البريطانية لندن غدا السبت وتشمل عددا من التجارب التفاعلية للركاب، بما في ذلك فرصة اختبار مهاراتهم أمام نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، كما سيتسنى لهم معرفة المزيد عن تاريخ دولة قطر وقصة كأس العالم، إضافة إلى مقابلة “سما”، أول طاقم طيران افتراضي على الإطلاق.

وستجول الحافلة التي تحمل علامة الناقلة الوطنية لدولة قطر، 12 مدينة أوروبية أخرى لتعزيز تفاعل مشجعي الكرة مع منافسات المونديال المرتقب.

وستتاح للمشجعين كذلك فرصة مشاركة تجربتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، والفوز بتذاكر لمباريات البطولة وباقات سفر شاملة من الخطوط الجوية القطرية إلى كأس العالم، بما فيها رحلات العودة والإقامة وتذاكر المباريات.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نحن فخورون بدعم هذه البطولة الرائعة بصفتنا شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا”.

وأضاف : “مع تبقي 100 يوم فقط على انطلاق هذا الحدث، يسعدنا المشاركة في تقديم البهجة والمتعة المرتبطة بمنافسات البطولة من خلال الجولة الخاصة التي تم إطلاقها بعنوان الرحلة، كما نتطلع إلى الترحيب بجمهور كرة القدم بدءا من يوم الافتتاح في 21 نوفمبر المقبل”.

وستزور الحافلة أثناء جولتها عدة محطات تمت جدولتها مسبقا، هي: لندن ومانشستر وبروكسل وأمستردام وبرلين وميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف وكوبنهاجن وزيورخ وباريس ومدريد وبرشلونة.

وتنطلق بطولة كأس العالم في قطر يوم 20 تشرين الثاني / نوفمبر وتستمر حتى 18 من كانون الأول / ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى