فريق المستقبل يتوج بطلا لكروية نادي بهلاء

توووفه – خليل التميمي

توج فريق المستقبل بلقب بطولة دوري نادي بهلاء للفرق الأهلية بعد فوزه على فريق الهلال بالضربات الترجيحية بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت تحت رعاية المهندس سيف بن عامر الشقصي وبحضور رئيس نادي بهلاء سيف الشكيلي وبقية أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية، وعدد كبير من الحضور والجماهير.

اللقاء كان مثيرا من الجانبين وشهد العديد من الفرص والتي لم تترجم بأي هدف، حيث انتهى الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي، لهذا كان الفيصل هو الضربات الترجيحية التي رجحت كفة المستقبل في ظل تألق حارسه سالم النبهاني.

وبعد نهاية المباراة أقيم حفل الختام بتتويح الفريق البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتم تكريم الوصيف بالميداليات الفضية. كما شهد حفل الختام تكريم الفائزين بالجوائز الفردية، حيث نال مهاجم فريق الهلال عبدالسلام الشكيلي لقب هداف الدوري بعد تسجيله (9) أهداف ، وحصل زميله خالد الهنائي على لقب أفضل حارس في الدوري، وحصل يوسف الشكيلي من فريق المستقبل على جائزة أفضل لاعب في الدوري.

كما كرم راعي الحفل عددا من أعضاء مجلس إدارة نادي بهلاء، وتكريم الداعمين والرعاة واللجنة المنظمة للدوري.

الجدير بالذكر أن الدوري شهد مشاركة (15) فريقا تم توزيعها إلى (3) مجموعات، وتاهل الأول والثاني من كل مجموعة مع أفضل فريقين في المركز الثالث إلى الدور الثاني.

الجدير بالذكر أن الدوري شهد تسجيل (118) هدفا وأكثر من (160) بطاقة ملونة بين صفراء وحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى