عيد الفارسي لـ توووفه: هذه أسباب تحقيق السوبر.. ورسالتي للجمهور واضحة

توووفه- ترياء البنا

تصوير – نادي السيب

توج السيب بكأس السوبر المحلي بالفوز على النهضة وصيف دوري عمانتل، عقب تحقيق ثنائية الدوري والكأس، ليصبح قائد الإمبراطور ونجم وسطه عيد الفارسي أحد القلائل الذين رفعوا ثلاث دروع بموسم واحد، وتفصله خطوات قليلة قد يتمكن باجتيازها من تحقيق لقب آسيوي غاب عن السلطنة طويلا.

توووفه التقت قائد السيب ليتحدث عن هذا الإنجاز غير المسبوق.

واستهل الفارسي: الثلاثية التاريخية تنسب لجميع اللاعبين، فهي تمثل إنجازا في مسيرة كل فرد في الفريق، وهذا فخر لنا جميعا.

وأضاف: أهم ما يميز السيب في الفترة الحالية أنه يمتلك الانسجام التام بين اللاعبين، وبإذن الله من إنجاز إلى إنجاز.

وحول أهمية تحقيق لقب قبل بداية الموسم بأيام، أردف: بالتأكيد تحقيق السوبر قبيل انطلاق الدوري بأيام قليلة أكبر حافز للاعبين لمواصلة حصد اللقب، وكذلك هي فرصة قوية للجهاز الفني للوقوف على مدى جاهزية الفريق.

وعن المنافس، تابع: النهضة منافس قوي وعنيد، لديه لاعبون على مستوى متميز، لم يكن الفوز سهلا أبدا، لكن ما يساهم في حسم مثل هذه اللقاءات التركيز الشديد في التفاصيل الصغيرة، في هكذا مواجهات هجمة وحيدة كفيلة بإنهاء المباراة، كما أن معظم لاعبي السيب لديهم عامل الخيرة وهذا أيضا ساهم بشكل كبير في حسم الفوز.

وبين بوريس بونجاك وايلي ستان ماذا تغير في السيب، قال: ليس هناك اختلاف كبير، نحن كلاعبين ننفذ تعليمات المدرب فالهدف لدى الجميع واحد وهو الفوز.

وبالحديث عن الجمهور واصل: جماهير السيب دائما تنتظر البطولات ونعدهم بالدخول في أية مسابقة وهدفنا تحقيق لقبها من أجل إسعادهم، حققنا ثلاثة ألقاب متتالية، وكلما تحققت الألقاب زاد طموح الجماهير، وبإذن الله نسعى ليكون هذا الموسم استثنائيا.

وحول الحضور الجماهيري القوي للسيب رغم خوض اللقاء في صلالة، اختتم: ليس جديدا على جمهورنا الوفي الذي يزحف خلفنا في كل مكان، كان الحضور القوي متوقعا، وهو سبب رئيسي لتحقيق الثلاثية، ونتمنى أن نسعد جماهير السلطنة عامة وجمهور السيب خاصة في البطولة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى