منتخب الشباب يكشف عن برنامجه الإعدادي في تركيا

توووفه- وليـد العبـري

أعلن الجهاز الفني للأحمر الشباب عن البرنامج الإعدادي في تركيا حيث يستعد الأحمر لتصفيات أمم آسيـا دون 20 عامًا والتي ستقام في الفترة من 14-18 سبتمبر القادم في صلالة.

ويُجري المنتخب حاليًا معسكر في تركيا حتى 30 أغسطس الجاري وسيلعب 4 مباريات ودية أيام 20 و23 و26 و29 أغسطس الجاري أمام أندية سكاريا سبور وكوجالي سبور وفنربخشه التركية بينما لم تتحدد المباراة الرابعة.

وسيكون هذا المعسكر هو الأخير للمنتخب قبل الدخول في المعترك الآسيوي، حيث يخوض التصفيات الآسيوية على استاد السعادة في صلالة خلال الفترة من 14-18 سبتمبر القادم، ويلعب في المجموعة السابعة رفقة تايلاند والفلبين وأفغانستان.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: سعيد العدوي (الرستاق) ونواف الفطيسي وسالم العبري (السلام) وسالم الشماخي والمنتصر العلوي ولقمان الجديدي (السويق) وأسامة الرواحي وجواد العزي وأسامة المخزومي (السيب) وسلطان المرزوق (ظفار) وسعيد الغنبوصي ومأمون العريمي (العروبة) وعبدالعليم الرواحي (فنجاء) وعاهد المشايخي ومازن صالح وخالد السليمي (مسقط) وناصر الصقري وعبدالمجيد البلوشي وعلي حسن البلوشي (عُمان) وأيمن النبهاني ومحمد حمد العوفي (نزوى) والمُهتدى العبري (بهلاء) والمحترف سالم العبدلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى