زيدان يعلق على تصريحات رونالدو التي ألمح فيها بمغادرة الريال

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو “عليه أن يبقى” في الملكي، فيما أشار إلى تفهمه لرغبة الويلزي جاريث بيل في الرحيل بحثا عن اللعب مزيد من الدقائق.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب تتويج الريال بلقب التشامبيونز ليج الـ13 في تاريخه والثالث على التوالي إثر الفوز على ليفربول 3-1 في كييف “كريستيانو عليه أن يبقى في كل الأحوال هو لاعب ريال مدريد ولا توجد كلمات تصف ما فعله. عليه أن يبقى، وسنبحث هذا الأمر”.

وأوضح زيدان أن كريستيانو “لم يعلق علي شيء في هذا الصدد من قبل” مبديا اندهاشه من تصريحات اللاعب البرتغالي عقب المباراة حين قال “الوجود في ريال مدريد كان جميلا. الآن هو وقت الاستمتاع وفي الأيام القادمة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي”.
وعلق زيدان “ماذا يمكنني أن أقول؟ ما قاله لن يغير أي شيء. يجب الآن استغلال اللحظة التي نعيشها وسيقول شيئا في غضون ثلاثة أو أربعة ايام”.

وعقب الجدل الذي أثارته تصريحات كريستيانو، أوضح البرتغالي لاحقا أنه “لم يجب أن يصرح بها”، ولكنه ليس نادما عليها، وأنه “تم تحريف” تصريحاته بعض الشيء لخلق “زوبعة”.

وقال النجم البرتغالي من المنطقة المختلطة عقب اللقاء “الأحداث الشخصية للاعبين، تظل خاصة باللاعبين. لقد تم تحريف تصريحاتي بعض الشيء، ولم يكن علي التصريح بها، ولكني لم أكن أدرك أنها قوية لهذا الحد. أفضل عدم الحديث والاستمتاع بأقصى درجة بهذه اللحظة الرائعة”.

وعلى صعيد آخر، علق زيدان على تصريحات بيل الذي أشار عقب المباراة إلى أنه قد يرحل عن الريال إذا لم يتغير الوضع، وقال المدير الفني الفرنسي “هذا معقد، ولكن كل شخص ينظر للأمور من زاويته وأنا أتفهمه”.

وتابع “في النهاية هذا فريق ولن يتغير. أحاول كما يحدث دائما أن أفعل الأفضل للفريق وأفعل ما أراه مناسبا بناء على التدريبات وأحيانا لاعب يستحق أن يلعب أكثر، ولكنها قرارات المدرب”.
وأضاف “أتفهم أن لاعبا مثل بيل يريد أن يلعب المزيد من الدقائق. واثبت هذا بصناعته الفارق عندما سجل الهدف الثاني (أمام ليفربول). من الطبيعي أن يرغب في مزيد من الاستمرارية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى