محمد المعشري: مصيري مع نادي عمان يتحدد بعد هذه الخطوة

 

مسقط – توووفه

 

أوضح محمد المعشري قائد فريق نادي عمان والذي قدم له بداية الموسم من نادي فنجاء أن الحديث عن استمراره مع الفريق من عدمه سابق لآوانه الآن، إذ التفكير ينصب على تجاوز المباراتين القادمتين بالدوري أمام المضيبي ثم الشباب وضمان بقاء الفريق في دوري عمانتل.

وقال المعشري: “كل تفكيرنا كإدارة ولاعبين يتمثل في ضمان بقاء الفريق الذي يعيش في دائرة خط الهبوط، وأمامنا مباراتين مصيريتين الأولى مع المضيبي وهي التي ستحدد ملامح كبيرة لمصير الفريق ثم مباراة الشباب التي لا تقل أهمية وتعتمد على النتيجة الأولى”.

وقال أيضا: “الفريق جيد ويملك عناصر قادرة على تقديم أفضل المستويات وقدمنا عروضا جيدة خلال الدور الثاني لكن لم يحالفنا الحظ وحققنا عدة تعادلات كانت بمثابة الخسارة”.

واختتم: ت”عد الخطوة القادمة من أهم الخطوات ونسعى لتجاوزها وإنهاء الموسم بنجاح، لأنه حينها ينتهي عقدي مع النادي، وبعدها أنتظر عرض النادي وكذلك العروض الأخرى إن وجدت لدراستها ثم اتخاذ القرار المناسب”.

 

يذكر أن محمد المعشري الذي يلعب في مركز وسط الملعب بدأ مشواره مع بوشر لكنه تألق في فنجاء الذي حقق معه بطولتي الكأس والدوري والذي من خلاله وصل إلى المنتخب الأولمبي والأول ولعب عدة مباريات دولية مع المنتخب الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى