الصحافة الإنجليزية تتفنن في مديح جاريث بيل

 

 (إفي) – توووفه

 

سلطت الصحافة الإنجليزية اليوم الأحد الضوء على فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي عقب تغلبه على ليفربول (3-1) مشيدة بأداء اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي وصفته بـ”الساطع” الذي “أغرق” ليفربول.

وشددت صحيفة (ذا اوبسرفر) على كونها ليلة ملحمية في كييف لن يُنسى بسببها الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول لكثير من الوقت بسبب الهزيمة المدوية للفريق الإنجليزي.
وأضافت أن بيل حقق “انتصارا شخصيا” بهدفيه اللذين سجلهما واصفة مقصيته المزدوجة التي جاءت بالكاد بعد دقيقتين من نزوله الملعب بـ”البهلوانية”.

فيما كتبت (إندبندنت أون صنداي) في عنوانها أن بيل “تولى مسؤلية العرض” وأبرزت أن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أقام “وليمة” في كييف بفوزه للمرة الثالثة على التوالي والرابعة له في خمس أعوام.
وأضافت أن نزول بيل إلى الملعب (ق62) كان “لحظة ألهية” وثقت هيمنة الريال على المباراة.

وأكدت (ذا ديلي تيلجراف) على أن “لمسة عبقرية قد تساعد” في تحقيق الهدف المنشود في إشارة إلى أداء بيل الذي ساهم في رفع الريال للكأس ذات الأذنين.

ورأت الصحيفة أن هدف “المقصية المزدوجة” كان الأفضل في البطولة وفي نهائي بطولة منذ الهدف الذي سجله زيدان في 2002 في شباك باير ليفركوزن.

وشددت (ذا صن) على أن بيل سجل واحدا من أفضل الأهداف في التاريخ، مضيفة أن أدائه “العبقري” بدد أحلام “الريدز” في حمل كأس البطولة الأوروبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى