البرازيل تحفز نجومها بمتحف “الكؤوس الخمسة” قبل السفر إلى لندن

 

 (إفي) – توووفه

 

توجه منتخب البرازيل الأول لكرة القدم صوب لندن بعد أسبوع من التدريبات في البلد اللاتيني، لبدء المرحلة الثانية للإعداد لمونديال روسيا في إنجلترا.

وغادر منتخب “السامبا” البلاد بعد زيارة المتحف الذي يضم كؤوس العالم الخمسة التي توج بها وكان آخرها في عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان وكذلك الكؤوس الأخرى التي فازت بها البرازيل.

واستغل نجم “السيليساو” نيمار زيارته للمتحف لالتقاط صور “سيلفي” إلى جانب كؤوس العالم، نشرها لاحقا عبر حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدا سعيه للفوز باللقب السادس لبلاده.

وستستغرق المرحلة الثانية للإعداد للمونديال في لندن 12 يوما من التدريبات في منشآت نادي توتنهام، حيث ستخوض البرازيل وديتين: يوم 3 يونيو أمام كرواتيا في ليفربول، و10 يونيو أمام النمسا في فيينا.

وسيعسكر المنتخب “الكناري” بدءا من 11 يونيو في مدينة سوتشي الروسية، للاستعداد لمباراته الأولى في المونديال يوم 17 يونيو في روستوف ضد سويسرا.

وضمت قائمة المنتخب المتوجهة إلى لندن 20 من أصل 23 لاعبا استدعاهم المدير الفني تيتي للمونديال، حيث سينضم لاحقا كل من لاعبي ريال مدريد، المتوج مؤخرا بدوري أبطال أوروبا، مارسيلو وكاسيميرو، إضافة للاعب ليفربول، وصيف البطل، روبرتو فيرمينو.
وتعد البرازيل من أقوى المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، حيث تحتل حاليا المركز الثاني عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إضافة لإنهائها تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال في الصدارة وبفارق كبير عن باقي المنافسين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى