مدربو منتخبات المجموعة السابعة يكشفون عن نواياهم في التصفيات الآسيوية

صلالة- توووفه

عقد ظهر اليوم بمنتجع ميلينيوم صلالة المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية للشباب، التي سوف تنطلق مساء الغد على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي بمواجهتين، الأولى تجمع منتخبي تايلاند وأفغانستان عند الساعة 5:00م، تليها مواجهة منتخبنا الوطني أمام نظيره المنتخب الفلبيني في الساعة 8:45 مساء.

وأكد المدرب الإسباني الإسباني اخوان ديفد غوردن خلال المؤتمر الصحفي على جاهزية المنتخب، وقال: تنتظرنا منافسات قوية، وجميع المنتخبات تملك فرصة التأهل، ونحن في أتم الاستعداد والحاهزية من خلال المعسكرات السابقة التي خضنا فيها عدة تجارب كانت كافية خاصة معسكر تركيا ليصل المنتخب إلى الجاهزية.

وقال كريستوفر ايدم مدرب المنتخب الفلبيني: نقدم شكرنا لسلطنة عمان على الاستضافة الجميلة، ونحن جاهزون للمنافسة، وقد تابعت منتخب السلطنة في البطولة العربية الأخيرة قي الجزائر وخضنا مباراة ودية مع المنتخب التايلاندي، وأملك معلومات كافية عن منتخب أفغانستان.

من جانبه قال مدرب المنتخب ألافغانستاني حميد الله بوسفاري: نحن سعيدون بالمشاركة في هذه التصفيات التي تحتضنها سلطنة عمان ولدينا فريق يملك عناصر جيدة، وجاهزون للمنافسة، ولا نملك أية معلومات عن الفرق المشاركة، وسوف نخوض المباريات بروح عالية.

وقال مدرب المنتخب التايلندي الإسباني سلفادور فاليرو غارسيا: أجرينا بالأمس تمرينا خفيفا، ولم نقطع المسافة من بانكوك إلى صلالة إلا لتحقيق حلم الصعود، وفريقي على أتم الاستعداد والحاهزية لتحقيق ذلك، ولدي المعلومات الكافية عن جميع المنتخبات المنافسة.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم آسيـا للشباب تضم منتخبات تايلند وأفغانستان والفلبين بالإضافة إلى منتخبنا الوطني للشباب مستضيف المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى