ميسي يغلق الباب أمام الطامعين في خدماته

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أكد أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي أن برشلونة سيكون النادي الوحيد الذي سيلعب لصالحه في الكرة الأوروبية، نافيا كل التكهنات حول إمكانية قبوله لأحد العروض للعب لصالح فريق آخر.

وقال ميسي في مقابلة مع برنامج “باسيون بور الفوتبول” أو “شغف كرة القدم” الذي أذيع عبر القناة الثالثة عشر لتليفزيون العاصمة الأرجنتينية بويسن آيرس أمس الأحد: “في كل مرة يتضح لي بشكل أكبر أن برشلونة سيكون مكاني الوحيد في أوروبا”.

وأعرب ميسي عن شغفه بقميص المنتخب الأرجنتيني، رغم أنه في فترة الشباب كان لديه فرصة اختيار تمثيل إسبانيا.

وأضاف ميسي قائلا: “كنت أتحدث مع صديق لي ذات يوم وقال لي: تخيل لو كنت اخترت إسبانيا لكنت بطلا للعالم، لم يخطر هذا ببالي في أي لحظة، أن أكون بطلا مع الأرجنتين سيكون شيئا فريدا”.

وبعث مهاجم برشلونة برسالة خاصة لزميله اندريس انيستا الذي قرر الرحيل عن النادي الكتالوني بعد أن قضى بين جدرانه 22 عاما، حيث قال: “لن افتقده وحدي، بل سيفتقده عالم كرة القدم بأكمله”.

واستطرد ميسي الذي يتواجد في بوينس آيرس استعدادا لمونديال 2018: “في الحقيقة سيخلق فراغا كبيرا، سيكون من الصعب إيجاد بديلا له”.

وأوضح ميسي أنه إذا لعب في الكرة الأرجنتينية فسيكون هذا بين صفوف لنادي الذي ترعرع فيه في مسقط رأسه بمدينة روساريو.

وأشار ميسي قائلا: “لقد وجدت دائما أن لدي رغبة في اللعب في الكرة الأرجنتينية، لا أعرف إذا كان هذا سيحدث ولكن أفكر فيه، سيكون هذا في نيويلز وليس غيره”.

وتابع: “أرغب في أن أعيش هذا لستة أشهر على الأقل ولكن لا يمكن أبدا أن تعرف ما سيحدث”.

واختتم النجم الأرجنتيني، الذي يتم قريبا عامه الـ 31،حديثه قائلا: “حلمي كان اللعب في نيويلز اولد بويز عندما كنت صغيرا، كنت أذهب إلى الملعب مع والدي وأشقائي وأصدقائي، بعد ذلك أبعدتني ظروف الحياة إلى الجانب الأخر ولكن بقت هذه الرغبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى