أحمر الصالات يقص شريط مشاركته الأولى بنهائيات آسيا

الكويت– يونس الغافري

يفتتح منتخبنا الوطني لقدم الصالات مشواره في بطولة كأس آسيا المقامة في دولة الكويت، مساء غد الثلاثاء عند الساعة التاسعة بتوقيت مسقط، عندما يواجه المستضيف منتخب الكويت بصالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي بمدينة الكويت، في المواجهة الثانية لحساب المجموعة الأولى، حيث ستقام المواجهة الأولى بين المنتخبين العراقي والتايلاندي عند الساعة السادسة مساء على نفس الملعب.

تعد مجموعة منتخبنا الوطني من المجموعات القوية في البطولة، حيث تضم عدداً من المنتخبات المصنفة عالميا والتي لها تاريخ طويل في المنافسات القارية والعالمية، حيث يحل المنتخب التايلاندي في التصنيف الثالث قاريا و21 عالمياً، فيما يأتي منتخبا العراق والكويت في الترتيب 8 و9 قاريا ، و43 و44 عالمياً على التوالي، ودخل منتخبنا الوطني حديث النشأة والتأسيس في اللعبة، التصنيف في الترتيب 22 قارياً و90 عالمياً.

يشارك منتخبنا الوطني للصالات للمرة الأولى في النهائيات الآسيوية، حيث سبق له التأهل في التصفيات التي أقيمت بمملكة البحرين 2019، ولكن ألغيت البطولة المقررة في ذلك الوقت.

يبدأ “أحمر” الصالات مشواره الآسيوي بفريق مكتمل العناصر يضم 14 لاعباً، حيث أجرى الجهاز الفني بعض التغييرات على قائمة اللاعبين التي شاركت بالأولمبياد الخليجي وبطولة اتحاد غرب آسيا، وذلك بعد المعسكر الداخلي الذي أقيم مؤخراً في مسقط، قبل أن يتم استدعاؤهم للمعسكر التحضيري بتايلاند والذي يسبق المشاركة الآسيوية.

وتضم القائمة كلا من؛ هشام الوهيبي، عبدالعزيز الرقادي، سامر البلوشي، زامل البلوشي، عيسى البلوشي، معتصم الشامسي، لؤي الوهيبي، خلفان المعولي، محمد تقي، منصور الهادي، مهند الشبلي، علي أولاد ثاني، أحمد الخاطري، ومعتز أولاد ثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى