الفهدي في المؤتمر الصحفي: جئنا للمنافسة

الكويت– يونس الغافري

افتتح مدرب منتخبنا الوطني لقدم الصالات، المؤتمر الصحفي الذي يسبق انطلاق مشوار الأحمر في النهائيات الآسيوية، بالترحيب بالحضور، مبدياً سعادته بالمشاركة في الاستحقاق الآسيوي الكبير، وقال “أرحب بالجميع على الحضور اليوم، ونحن سعداء كثيرا لمشاركتنا التاريخية الأولى في بطولة كأس آسيا للصالات، حيث يعد فصل جديد من فصول هذا المنتخب المميز، لدينا فريق شاب، وجئنا للمنافسة واكتساب الخبرة”.

وعن أهدافه من المشاركة، أضاف “لم نأت للمشاركة فقط، وسنعمل بكل ما لدينا لتحقيق النتائج الإيجابية والعبور للمرحلة الثانية، ندرك تماماً قوة منتخبات المجموعة، ولكن نؤمن بقدراتنا ولدينا طموحاتنا التي نسعى لإنجازها كما يجب”.

وحول المواجهة الأولى أمام المستضيف منتخب الكويت، أوضح “مواجهة الكويت في الجولة الأولى فرصة كبيرة لنا لإظهار ما وصلنا إليه، ولإظهار قدراتنا للجمهور والمهتمين باللعبة على المستوى القاري”.

ورداً على سؤال صحفي حول جاهزية الفريق وفترة الإعداد التي سبقت البطولة، أجاب “فيما يتعلق بتحضيراتنا، سبق البطولة معسكر خارجي وحيد في تايلاند ولكن لم تسنح لنا الفرصة لاختبار أنفسنا أمام منتخبات دولية حيث خضنا تجارب ودية أمام أندية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى