كأس جلالة السلطان المعظم.. بداية صعبة لبطل الكأس بدور ال16

توووفه- ترياء البنا

تحت رعاية صاحب السمو السيد نادر بن الجلندى آل سعيد، أمين عام بديوان البلاط السلطاني وبحضور الشيخ سالم الوهيبي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وممثلي الأندية المشاركة، ونجوم الكرة العمانية، أقيمت في السابعة من مساء اليوم قرعة كأس جلالة السلطان المعظم للموسم الجديد، وضمت قائمة الأندية المشاركة 28 ناديا، وقد تم تأهل السيب والرستاق والنصر وظفار مباشرة إلى دور ال16، وهي الأندية التي وصلت الموسم الماضي إلى نصف النهائي، في خطوة تحفيزية من الاتحاد للأندية المشاركة.

يذكر أن القرعة هذا الموسم قد تغيرت عن المواسم السابقة، حيث ستكون لمرة واحدة يتحدد من خلالها مشوار الأندية لنهاية المسابقة، وذلك بسبب اعتذار بعض الأندية عن المشاركة.

في مستهل الحفل، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد هدية تذكارية لصاحب السمو راعي المناسبة، تلا ذلك عرض مرئي عن تاريخ المسابقة الغالية على مدار تاريخها.

ثم بدأ نجوم عمان عبدالله كمونة، سعيد الشون، الدكتور خالد عباس، في سحب القرعة، والتي تناول الدكتور خالد عباس شرح تفاصيلها لهذا الموسم.

وقد أسفرت القرعة عن مواجهة قوية في دور الـ 16 بين النصر والسيب بينما جاءت مواجهات القرعة المؤهلة لدور الـ 16 على النحو التالي :-

البشائر – صور
مسقط – الإتحاد
صلالة – المضيبي
المصنعة – الاتفاق
العروبة – فنجاء
السويق – مجيس
الشباب – نزوى
عبري – النهضة
بدية – بهلاء
صحم – الوحدة
الخابورة – صحار
عمان – أهلي سداب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى