6 مباريات مرتقبة في الجولة الخامسة لدوري الأولى

توووفه– خليل التميمي

تقام يومي الجمعة والسبت مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، في المجموعة الأولى يحل نادي الخابورة ضيفا على نادي بدية الساعة 17:05 يوم الجمعة، وفي نفس اليوم يستقبل نادي صلالة على ملعبه نادي الشباب الساعة الخامسة والنصف، بينما يقام اللقاء الثالث يوم السبت ويجمع نادي الوحدة مع نادي فنجاء بمجمع صور الساعة 17:05.

ويتصدر نادي الاتفاق المجموعة برصيد (8) نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل الشباب المركز الثاني برصيد (7) نقاط، من ثلاث مباريات، وبدية ثالثا بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الثانية تقام الجمعة مباراتان، حيث يستضيف استاد الشرطة لقاء نادي مسقط مع نادي المضيبي الساعة 17:10، بينما تقام مباراة نادي مجيس مع نادي صحم بمجمع صحار الساعة الخامسة والربع، وتختتم السبت مباريات الجولة بلقاء نادي أهلي سداب مع نادي نزوى على استاد الشرطة الساعة 17:10.

ويحتل نادي عبري المركز الاول برصيد (10) نقاط، بينما يملك نادي أهلي سداب (8) نقاط في المركز الثاني، ثم نادي مسقط ثالثا برصيد (7) نقاط.

ويتصدر جويد البلوشي لاعب نادي مسقط هدافي الدوري برصيد (7) أهداف، بينما يحتل محترف نادي عبري جورج دي المركز الثاني برصيد (4) أهداف، ثم أحمد صلاح عبدالسلام لاعب نادي بدية الذي يملك (3) أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى