أحمر الصالات يلتقي تايلاند.. والفهدي: سنقدم الأفضل

توووفه – خليل التميمي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات مباراته الثالثة في نهائيات كأس آسيا بمواجهة منتخب تايلاند عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، على صالة سعد العبدالله في دولة الكويت.

ولا يملك الأحمر أية نقطة بعد خسارتين كانت الأولى من المنتخب الكويتي بنتيجة 7-2، والثانية من منتخب العراق بخماسية نظيفة.

وقال يونس الفهدي بعد مباراة العراق: لا يمكن أن نطلب أكثر مما فعلنا اليوم، حيث قلت من قبل أن لاعبي فريقي يخوضون المشاركة الأولى في هذه البطولة، وهم لا يمتلكون الخبرة اللازمة، في حين أن العراق شارك أكثر من مرة في كأس آسيا، وهم يمتلكون خبرة أكبر”.

وأضاف: في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل في أول 10 دقائق، وسنحت لنا عدة فرص، ولكن بعد ذلك تحكم المنتخب العراقي في المجريات.

وتابع: كنا نريد تسجيل هدف في الشوط الثاني من أجل استعادة الثقة بأنفسنا، ولكن لم يكن من السهل اللعب أمام فرق المجموعة، وقد تعلمنا الكثير في البطولة.

واختتم: سوف نستعد للمباراة الثالثة بذات الطريقة كما فعلنا في أول مباراتين، وسوف نعمل على تقديم مستوى أفضل من المباراتين الماضيتين، حيث سنحاول الاستفادة من الخبرة التي حصلنا عليها في المباريات السابقة”.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الثلاثاء فوز الكويت على عمان 7-2 وتايلاند على العراق 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الخميس فوز العراق على عمان 5-0 وتعادل تايلاند مع الكويت 2-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى