أفيال الحرب تفترس الأحمر في بطولة آسيا للصالات

الكويت_ توووفه

تأهل منتخب تايلند للدور ربع النهائي بعد فوزه على عمان 6-1 يوم السبت على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.

وسجل واروت وانغسما (4) وجيتسادا تشوديتش (16) وووراساك سريرانغبيروت (19) وساراوت فالافرويك (19) ونارونغساك وينغوون (32 و38) أهداف تايلند، في حين أحرز محمد اللواتي هدف الأحمر (34).

وبدأ منتخب أفيال الحرب المباراة بقوة ليفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة بعدما قطع ساراوت فالافرويك الكرة ومرر إلى واروت وانغسما ليسدد بقوة في الشباك.

لكن بعد ذلك حاول المنتخب العماني مقارعة خبرة لاعبي تايلاند، وعمل اللاعبون العمانيون على تدوير الكرة والبحث عن ثغرات من أجل التسديد، في حين ركز المنتخب التايلندي على الهجمات السريعة التي كانت تشكل خطورة على المرمى.

وأضاف المنتخب التايلندي الهدف الثاني إثر ركلة ركنية وصلت من خلالها الكرة أمام جيتسادا تشوديتش ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس هشام الوهيبي (16).

وسجل ووراساك سريرانغبيروت الهدف الثالث لتايلند بعدما استلم الكرة على الجهة اليسرى واستدار ليتخلص من لاعب قبل أن يسدد بيمناه داخل المرمى (19)، وبعد ثوان قليلة سجل فالافرويك الهدف الرابع بعد متابعة الكرة المرتدة من الحارس الوهيبي.

في الشوط الثاني استمرت الأفضلية التايلندية، في حين لعب أفراد منتخب عمان بواقعية، من خلال الدفاع الضاغط ومحاولة إغلاق المساحات.

وشهدت الدقيقة 32 تسجيل الهدف الخامس لتايلند بعدما تقدم تشارونديج موينثيانغ في هجمة سريعة ومرر الكرة أمام نارونغساك وينغوون ليسدد دون مضايقة في الشباك.

ولكن منتخب عمان تمكن من التسجيل عبر هجمة مرتدة قادها علي إبراهيم ومرر الكرة إلى محمد اللواتي ليسدد من اللمسة الأولى في الزاوية البعيدة للمرمى (34).

وعاد منتخب تايلند ليضيف الهدف السادس عندما انطلق وانغسما في هجمة سريعة مرر إلى وينغوون ليحاول الكرة بثقة في الشباك (38).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى