رشيد جابر: أثبتنا جدارتنا بالتأهل.. وهذا سبب تسجيلنا في الشوط الثاني

مسقط – توووفه

أكد رشيد جابر مدرب نادي السيب أن فريقه استحق تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022، بعدما تغلب على ضيفه الرفاع البحريني 4-0 في المواجهة التي جرت بينهما الثلاثاء على ستاد السيب في مسقطـ ليحسم بذلك نهائي منطقة غرب آسيا.

وقال بعد المباراة: “نحن سعداء بالفوز، كان اللاعبون حاضرين ذهنياً طوال 90 دقيقة، وقد صنعنا الكثير من فرص التسجيل، صحيح أننا في الشوط الأول لم نستغل الفرص، ولكن بعد استراحة بين الشوطين كان اللاعبون أكثر هدوءاً وتركيزاً في عملية اتخاذ القرار”.

وأضاف: “لم تكن المباراة سهلة، ولكننا كنا أفضل من الناحية الذهنية والتكتيكية طوال 90 دقيقة، وجاءت الحصيلة عبر أربعة أهداف، طموحنا كان التأهل إلى النهائي، وقد فعلنا ذلك، والآن حان الوقت للعمل الشاق من أجل الخطوة التالية”.

وتابع: “في مثل هذه المباريات، قد يتعجل اللاعبون بالتعامل مع الكرة، وقد ارتكبنا في الشوط الأول بعض الأخطاء في التمرير والتمركز واللمسة الأخيرة، ولكن رغم ذلك كنا الأفضل في هذا الشوط وصنعنا 7 أو 8 فرص”.

واختتم: “كانت هذه المباراة مصيرية لتأكيد مكانة الأندية العمانية على المستوى الآسيوي، وقد أثبتنا جدارتنا بالتأهل للنهائي، والفضل بذلك يعود بشكل أساسي للاعبين الذين كانوا أساس هذا النجاح، وكذلك الفضل للمدربين السابقين الذين عملوا مع الفريق في المراحل السابقة، حيث قمنا بالبناء على ما بدأوه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى