الجمعية العمومية باتحاد الطائرة تختار الأعضاء الجدد لملء المراكز الشاغرة نتيجة الإستقالات

توووفه – مسقط

إختارت الجمعية العمومية بالاتحاد العماني للكرة الطائرة في اجتماعها اليوم الأربعاء بفندق حياة مسقط أربعة أعضاء بينهم إمرأة لملء المراكز الشاغرة بسبب إستقالة أربعة أعضاء في فترة سابقة من هذا العام .

 وترأس المهندس إبراهيم المقبالي الاجتماع بحضور أعضاء مجلس الإدارة و22 رئيسا وممثلا  للأندية الأعضاء الفاعلين بالاتحاد وإعتذار ناد واحد.

وبدأ الاجتماع بإعتماد محضر الإجتماع السابق ،ثم تلتها الانتخابات بدءا بمنصب نائب الرئيس الذي فاز به محمد مرهون المعمري متفوقا في الجولة الثانية على كل من سعيد البريكي وعارف بني عرافة بعشرة أصوات بعد تعذر حصولهم على نسبة 50+1 من مجموع الأصوات.

فيما فاز عيسى القصابي بمنصب عضوية مجلس الإدارة بواقع ١١ صوتا من الجولة الأولى محققا النسبة المطلوبة ، فيما كانت التزكية من نصيب فريد البلوشي لمنصب أمين الصندوق وعائشة الجابرية لمنصب مقعد المرأة الإلزامي.

ورحب رئيس الاتحاد بإنضمام المجموعة الجديدة لعضوية المجلس آملا أن يكملوا الفترة المتبقية بالعمل معا لتنفيذ السياسات والاستراتيجيات التي وضعها الاتحاد منذ إنتخابه العام المنصب وتحقيق الأهداف المرجوة التي تخدم لعبة الكرة الطائرة.

كما أكد رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة بأن الباب مفتوح للجميع لتلقي الأفكار البناءة التي تخدم اللعبة وكذلك تقبل الانتقادات التي تهدف إلى تصويب العمل الذي يخدم المصلحة العامة.

يذكر أن المجلس الحالي الذي يرأسه المهندس إبراهيم المقبالي ستنتهي فترته في عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى