كيف يستثمر صحم فوزه الأخير على المضيبي؟

توووفه – لؤي الكيومي

أكد المحترف في صفوف نادي صحم با منصور أن فريقه كسب العديد من الفوائد عقب الفوز في الجولة الفائتة أمام المضيبي ضمن مباريات الجولة ال24 من دوري عمانتل.

با منصور قال في حديث خصّ به “توووفه”: “تحقيق الفوز على المضيبي في الجولة الفائتة أكسبنا الكثير من الفوائد والإيجابيات حيث كنا بحاجة ماسة لتحقيق النقاط الثلاث، المعنويات أصبحت عالية والثقة عادت لأعضاء الفريق وهو أمر يجب أن نستثمره جيداً قبل لقاء الشباب غداً”.

وأضاف: “مباراة فريقنا أمام الشباب صعبة ومهمة للغاية في الوقت نفسه، لهذا نحن نعد بشكل جيد لخوض غمار اللقاء والظهور فيه بشكل مميز، فريق الشباب رائع للغاية ويمتلكون لاعبين على مستوى عالِ من المهارة والخبرة”.

وأردف: “لا نملك أية حسابات سوى تحقيق الفوز في اللقاءين القادمين أمام الشباب والنصر، هي مهمة ليست بالسهلة أمام فرق عنيدة وتتصدر جدول ترتيب الدوري، ولكن سنعمل على تحقيق الفوز للمحافظة على أملنا في البقاء ضمن أندية عمانتل الموسم المقبل”.

يذكر أن با منصور يقدم نفسه بصورة متميزة مع صحم وسجل هدف الفريق في لقاء نادي عمان 1-1، وهدفاً في لقاء المضيبي الأخير والذي أهدى صحم 3 نقاطا ثمينة جعلته يتنفس الصعداء بعد تجدد الأمل في البقاء بدوري عمانتل.

وأصبح صحم مطالباً بتحقيق الفوز في لقاءيه القادمين أمام الشباب والنصر ليدخل مرحلة الحسبة المعقدة والتي سترجح كفته في البقاء من عدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى