صراحة مدرب السلام تُوقع الاتحاد في قفص الاتهام

توووفه-صلالة

تساءل المدرب الوطني عبيد جمعة مدرب فريق السلام خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة ظفار والسلام لماذا السلام؟! وقال: “هنا أعتب على  اتحاد الكرة كيف يلعب السلام للمرة الثانية على التوالي قبل كل الفرق؟ وهنا أتحدث عن مبدأ المساواة بين جميع الفرق المتعارف عليه في جميع الدوريات، إذ تلعب جميع الفرق في  الجولتين الأخيرتين في نفس التوقيت إن كانت قُصد العمل بمبدأ المساواة، ولكن إن كانت هناك محاباة ليكون السلام الضحية فهذا أمر غير مقبول”.

وأضاف مدرب السلام: “إذا تحدثنا عن مساوئ الدوري فإن الدوري سيء في التنظيم، وفي الأخير ليس من الممكن أن يتحمل السلام أخطاء الاتحاد، إذا كان الاتحاد ليس لديه ملاعب فهذا ليس ذنبنا وعلى الاتحاد أن يجد الحلول، وأن يكون مبدأ المساواة قائما بين جميع الفرق، وتساؤلي للجنة المسابقات لماذا السلام بالذات يلعب قبل الفرق في جولتين متتاليتين؟..إن كان العذر الملاعب لماذا لا يتم تقديم مباراة مرباط ومسقط، لذلك أقول إن الاتحاد أخطأ في هذا القرار مما يدل على وجود محاباة أندية على أندية أخرى والسلام كان الضحية”.

وأكد خلال حديثه على أنه إذا لم يكن لديك سند في اتحاد الكرة فإنك ستكون الضحية، وقال: “هذا ما شاهدناه خلال الجلوتين الماضيتين وليس هنالك مبرر لما حدث، وكان الأجدر من اتحاد الكرة إقامة المباريات في نفس التوقيت حتى لا يكون هنالك تلاعب في النتائج”.

وحول المباراة قال: “دخلنا المباراة بطموح تحقيق النقاط الكاملة أو الخروج بنقطة ولكن قدر الله ما شاء فعل بالرغم من أن الفريق قدم مباراة إيجابية وتحصل على عدة فرص خصوصا في الشوط الأول لو سجلنا لخرجنا بنتيجة إيجابية ولكن أقدم شكري للاعبين على ما قدموه بالرغم من الخسارة أمام فريق كبير كظفار الذي استغل الدقائق الأخيرة للتسجيل كون الفريق تأثر بعامل الرطوبة الذي لم يساعد اللاعبين كثيرا وسوف ننتظر نتائج الفرق الأخرى بالرغم من ضعف الأمل ولكن علينا التثبت بالأمل إلى النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى