السكرتير العام لـكاف: سنحقق نجاحاً باهراً في أمم أفريقيا 2023

(د ب أ)-توووفه

يستضيف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) حاليًا وفداً رفيع المستوى من كوت ديفوار في ورشة عمل مدتها ثلاثة أيام ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وذكر كاف عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء أن ورشة العمل تعقد في المقر الرئيسي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف: “يترأس الوفد الإيفواري رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة فرانسوا ألبرت أميشيا ورئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم ياسين إدريس ديالو”.

وأوضح: “تضمن اليوم الأول من ورشة العمل نظام المسابقات والأمور التسويقية الاتصالات السلكية واللاسلكية، التلفزيون، وستتضمن الأيام القادمة مناقشة ملفات الضيافة، والطب، والسلامة والأمن، والتذاكر، والمالية، والقانونية، والنقل، والخدمات اللوجستية والعديد من المجالات الوظيفية الأخرى”.

وقال فيرون موسينجو-أومبا السكرتير العام للاتحاد الأفريقي “أود أن أشيد بالوفد الإيفواري علي قدومهم للقاهرة للحصول على فرصة لتبادل المعرفة. تعتبر ورشة العمل هذه عنصرًا مهمًا في عملية التخطيط لأننا لا نستطيع الانتظار حتى عام 2023 ، وعلينا تكثيف التخطيط الآن”.

وأضاف: “سنحقق نجاحًا غير مسبوق في كأس الأمم الأفريقية 2023، ليس لدي أدنى شك في أنه إذا واصلنا علاقة العمل الوثيقة هذه بين كاف واللجنة المنظمة المحلية ، فسوف نقدم أنجح كأس أمم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى