الجولة التاسعة من دوري عمانتل بالأرقام

توووفه– خليل التميمي

انتهت الجولة التاسعة من دوري عمانتل بخمسة انتصارات وتعادل وحيد، وتم تسجيل (14) هدفا، كما شهدت الجولة الفوز الاول لنادي البشائر في الدوري.

وجاءت نتائج الجولة التاسعة بفوز نادي النهضة على نادي الرستاق بهدفين نظيفين، وفوز نادي السويق على نادي ظفار بهدف نظيف، وبنفس النتيجة عاد نادي بهلاء بالفوز على نادي صحار، وانتهت مباراة نادي النصر ونادي صور بفوز صور بنتيجة 3-2، وفاز نادي البشائر على نادي الإتحاد بهدفين مقابل هدف، وكسب نادي السيب مستضيفه نادي العروبة بهدفين نظيفين.

بعد نهاية الجولة غرد نادي النهضة في سلم الترتيب بفارق ثلاث نقاط وقفز إلى النقطة (21)، بينما ظل نادي الرستاق في نفس مركزه الوصيف برصيد (18) نقطة ، ويتواجد نادي السويق في المركز الثالث برصيد (17) نقطة ، ثم نادي صحار رابعا برصيد (16) نقطة ، ويحتل نادي ظفار المركز الخامس برصيد (14) نقطة .

شهدت الجولة التاسعة الفوز الأول لنادي البشائر في الدوري بعد صيامه عن الانتصارات طوال الجولات الثمان السابقة، كما شهدت الجولة الخسارة الأولى لنادي الرستاق بعد (8) جولات، كما تلقت شباب الرستاق أول الأهداف في الدوري بعدما حافظ الفريق على شباكه نظيفة طوال الجولات الثمان السابقة.

قلب نادي بهلاء الموازين في سلم الترتيب بعد الفوز الذي حققه على نادي صحار في مجمع صحار، حيث أهدى هذا الفوز ثلاث نقاط ثمينة لأبناء الداخلية، كما كان هذا الفوز فائدة لنادي الرستاق الذي جعله محافظا على وصافة الترتيب، ونادي السويق الذي استفاد بتواجده في المركز الثالث ، ولو كان صحار فائزا في اللقاء سيكون وصيفا في سلم الترتيب وبفارق نقطتين.

بعد مرور (9) جولات، يواصل نادي النهضة المحافظة على عدم الخسارة في الدوري، في المقابل فإن نادي العروبة هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري.

يملك نادي النهضة أفضل خط هجوم بتسجيل (11) هدفا، وأكثر فريق حقق الفوز وكان في (6) مباريات، والأقوى دفاعيا، حيث تلقت شباكه هدفا واحدا فقط بينما الأضعف هجوميا نادي الاتحاد الذي سجل (3) أهداف، والأكثر خسارة الاتحاد والبشائر بـ(6) خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى