ماجر ينفي وجود خلافات مع نجوم الجزائر.. ويتحدث عن صلاح

 

(د ب أ)- توووفه 

 

نفى رابح ماجر ،مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، وجود مشاكل مع وهاب رايس مبولحي، حارس مرمى فريق الاتفاق السعودي، وسفيان فيجولي، لاعب جالطة سراي التركي، مؤكدا أن الباب سيبقى مفتوحا أمام كل لاعب بإمكانه تقديم الاضافة للمنتخب الملقب بـ”الخضر”.

ويغيب مبولحي وفيجولي عن المعسكر الإعدادي للمنتخب الجزائري الذي يستعد لملاقاة الرأس الأخضر والبرتغال وديا في الأول والسابع من يونيو المقبل، بدعوى عدم جاهزية الأول، وإصابة الثاني.

وقال ماجر في مؤتمر صحفي  “ليس هناك قضية اسمها مبولحي وفيجولي، بالنسبة لي اللاعبين غابا عن المعسكر وهذه أمور تحدث على كل حال، رغم أنه كان من المفروض أن ينضما لزملائهما”.

وأكد ماجر “ليس لدي أي مشكل معهما، رغم أنني تمنيت حضورهما للمعسكر مثلما فعل المدافع رفيق حليش، لكن سمحت له بالمغادرة بعدما جاء للمعسكر لأنه كان مصابا”.

وأضاف “مبولحي تحدث لرئيس الاتحاد، أما فيجولي فأرسل تقريرا طبيا إلى طبيب المنتخب. ستكون لنا الفرصة لمراجعة الموضوع وبعدها سنرى”.

من جهة أخرى، رفض مدرب المنتخب الجزائري، الرد على الأسئلة التي تربط مستقبله بنتيجة مباراة البرتغال، مشيرا إلى أنه يعمل في ظروف جيدة وفي هدوء، وأن أمر تنحيته يبقى من صلاحيات رئيس الاتحاد.

أضاف ماجر “حصيلتي إيجابية، فزت في 4 مباريات مقابل خسارتين، اعتقد أنني استحق التشجيع، علما بأنني أتواجد على رأس المنتخب منذ 7 أشهر”.

كما نوه أنه تسلح بالشجاعة قبل مواجهة منتخبات كبيرة كالبرتغال حتى لو كان يعلم أنه سينهزم فيها.

 

وفي سياق آخر أكد ماجر، أن المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، يستحق أن يكون ثاني لاعب عربي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعد ماجر اللاعب العربي الوحيد حتى الآن الذي توج بدوري الأبطال، بعدما قاد فريقه بورتو البرتغالي للفوز 2 / 1 على بايرن ميونخ الألماني بنهائي عام 1987.

قال ماجر في المؤتمر الصحفي “قلت في وقت سابق أنني اتمنى من كل أعماق قلبي أن يتوج صلاح بدوري الأبطال، لأنه لاعب كبير ويستحق ذلك بكل صراحة”.

أضاف ” القدر أراد عكس ذلك، لا بد أن نقف وراء هذا اللاعب وتدعيمه وتشجيعه”.

واضطر صلاح لمغادرة المباراة التي خسرها ليفربول 1 / 3 أمام ريال مدريد في الدقيقة 30 بعد التحام قوي مع سيرخيو راموس مدافع الفريق الإسباني.

ويتلقى صلاح، الذي يتواجد حاليا بمدينة فالنسيا الإسبانية، برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وكان هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ،قد اكد على لحاق محمد صلاح بنهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا منتصف الشهر المقبل، مشيرا إلى أن البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب حاليا يسير على ما يرام.

ويسابق محمد صلاح، الذي تعول عليه الجماهير المصرية كثيرا في قيادة منتخب بلادها للأدوار الإقصائية للمونديال للمرة الأولى في تاريخه، الزمن للحاق بكأس العالم .

وتقع مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى