سلمان الفرج يغادر معسكر المنتخب السعودي

(د ب أ)-توووفه

غادر اللاعب الدولي السعودي سلمان الفرج، الذي أصيب في مباراة الأرجنتين، معسكر المنتخب المشارك في نهائيات كأس العالم في قطر 2022 اليوم الاحد، بعد أن تأكد بشكل رسمي عدم قدرة قائد الأخضر على المشاركة في المباريات المقبلة من كأس العالم قطر 2022.

وقال المنتخب السعودي في تغريده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الاحد، إن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للفريق، سمح للاعب بمغادرة المعسكر، بناء على التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرته على اللعب، فيما تبقى من كأس العالم بالإضافة إلى حاجته لبرنامج علاجي.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر، منتخب المكسيك، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية، في لقاء حاسم يأمل من خلاله المنتخب السعودي، التأهل للدور المقبل بأقدام لاعبيه على حساب منافسه.

وكان سلمان الفرج؛ لاعب الهلال والمنتخب السعودي، خضع الأربعاء الماضي، لفحوصات طبية، بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة الأخضر الاسبوع الماضي أمام الأرجنتين.

وأوضح المنتخب السعودي أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة الفرج من إصابة في عظمة الساق، دون الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب البولندي صدارة الترتيب برصيد أربع نقاط، ويتذيل المنتخب المكسيكي الترتيب برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى