نقاط النصر تمنح الأمان لنادي صحار

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير- عبدالرحمن الكندي

حقق صحار فوزا هاما على أرضية ملعبه وبين جماهيره على نادي النصر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب صحار الجديد ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري عمانتل.

ومنذ بداية المباراة كانت أفضلية النصر واضحة على مجريات اللقاء مما كان سببا في مسك زمام اللعب وتسجيل هدف التقدم لنادي النصر في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب الإيفواري دانيال أيتور . ليحاول صحار العودة للقاء وترجيح الكفة بدعم جماهيره الحاضرة بكثافة ليتمكن من تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عن طريق اللاعب سوري إبراهيم.

وفي الشوط الثاني من اللقاء كانت رغبة صحار كبيرة في التسجيل وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء تقدم لها سوري إبراهيم وركنها في الجهة اليمنى لحارس نادي النصر أحمد الرواحي الذي لم يتمكن من ردها بالرغم من الذهاب إلى ذات الزاوية في الدقيقة 52.

بعد الهدف كان الهدوء عنوان اللقاء ولم تشهد أي محاولات جدية من قبل النصر في العودة للقاء والذي انتهت آماله بالعودة بعد حالة الطرد لقائد هجومه يونس المشيفري إثر الاعتداء على حكم اللقاء، فيما نجح صحار في الحفاظ على مكتسبات اللقاء والنقاط الثلاث ليضمن صحار البقاء في دوري عمانتل بعد وصوله للنقطة الثالثة والثلاثين ووصل للمركز السابع فيما تجمد رصيد نادي النصر عند النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى