ماذا قال مدرب المنتخب العراقي بعد التتويج الخليجي ؟

توووفه – ترياء البنـا

قال الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي عقب التتويج بخليجي 25 :حقيقة المباراة لم تكن جيدةً من جانب الفريق العراقي ولم نلعب بأريحية لكن الفريق كان يمتلك إيمانا وقلبا قويا ودخلوا المباراة مثل الأسود وجعلوا الشعب سعيدا، لذلك أنا أدافع عن اللاعبين وأكيد عائلات اللاعبين عانوا كثيرا.

وتابع: أحمد يحيى وأحمد فرحان كانا معنا ولكن خرجا وكل الجهاز الفني كان جيدا، شكرا لكل الشعب العراقي على دعمه منذ اللحظة الأولى.

وأضاف: لم أكن سعيدا في هذه المباراة بسبب بعض المشاكل ولكن بعد نهاية المباراة شعرت بالفرحة، لم نلعب بأريحية في المباراة وحاولت دعم الفريق من خلال التبديلات في الدفاع و كنا نفعل ما هو أفضل للفريق.

وأكمل: كرة القدم رياضة تحمل العديد من الأخطاء والعصبية وأهمية المباراة كانت أحد الأسباب في الأخطاء الفردية وبخصوص الخطط المستقبلية وحاليا، نحن قادرون على تخطي الصعاب وسنكون مستقبلا أقوياء، عندما وقعت للمنتخب كان هناك أشخاص قليلون يؤمنون بهؤلاء اللاعبين وأنا جئت لمساعدتهم، بالتأكيد لم أفعل هذا وحدي بل نحن منظومة متكاملة، بلغنا العديد من الساعات بالتحليل وكنا نحاول أن نجد حلولا لتطوير اللاعبين وعلى سبيل المثال بايش لاعب يستطيع اللعب في أوروبا وأتمنى أن تكون هذه بدايته الحقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى