السد يواصل صحوته والغرافة يستعيد الانتصارات بالدوري القطري

(د ب أ)-توووفه

 واصل السد صحوته في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب تغلبه 1 / صفر على المرخية، اليوم الأحد، في المرحلة الـ11 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الغرافة على السيلية 2 / 1، والأهلي على ضيفه أم صلال 3 / 1.

وارتفع رصيد السد إلى 16 نقطة من 10 مباريات، ليتقدم للمركز السادس، فيما توقف رصيد المرخية عند 9 نقاط من 9 مباريات في المركز التاسع.

وارتدى النجم الجزائري بغداد بونجاح ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدف السد الوحيد في الدقيقة 12.

عمق الأهلي من جراح ضيفه أم صلال بعدما تغلب عليه 3 / 1، ليتقدم مؤقتا نحو المربع الذهبي في جدول ترتيب المسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة من 11 مباراة، في حين توقف رصيد أم صلال، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة السادسة على التوالي في البطولة، عند 7 نقاط من 10 لقاءات في المركز العاشر (الثالث من القاع).

وجاءت المبادرة من جانب أم صلال الذي تقدم مبكرا في الدقيقة السابعة عبر الإيفواري جوناثان كودجيا في الدقيقة السابعة، لكن الإيراني حسين كناني أحرز هدف التعادل لمصلحة الأهلي في الدقيقة 29.

وأضاف الجزائري سفيان هاني الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 31، قبل أن تتضاعف معاناة أم صلال الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عبدالرحمن زكي في الدقيقة 69.

واستغل الأهلي النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما عاد هاني لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 71.

وعاد الغرافة لطريق الانتصارات الذي فقده في المراحل الثلاث الماضية، إثر فوزه 2 / 1 على السيلية.

وارتفع رصيد الغرافة، الذي حصل على نقطة وحيدة من لقاءاته الثلاثة السابقة في البطولة، إلى 16 نقطة من 11 مباراة في المركز السابع، بينما بقي السيلية قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 4 نقاط.

وبادر السيلية بالتسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة بواسطة إسماعيل خافي في الدقيقة العاشرة، ليرد الغرافة بثنائية في الشوط الثاني حملت توقيع مهدي تاهرات وفريد بولاية في الدقيقتين 47 و78 على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى