جوردو يعلن قائمة الأحمر الشاب استعدادًا لأمم آسيا

مسقط- توووفه

يبدأ الأربعاء منتخبنا الوطني للشباب دون 20 عاما، معسكرًا داخليًا ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا، تحت قيادة المدرب الإسباني ديفيد جوردو.

وتضم القائمة النهائية كلا من: تركي عبدالله بيت سبيع (الإتحاد) والمهتدى عامر العبري (بهلاء) وجبران خليل العمري وعبدالله جمعة الراجحي (بوشر) وأيمن أكرم النبهاني وعبدالله محمد العفيفي وصلاح وليد الجديدي (الحمراء) وأحمد سليمان الحرملي (الرستاق) وأسامة فرج الرواحي وأسامة محمد المحروقي (السيب) وسلطان بدر المرزوق والمعتصم غانم السمين (ظفار) وسعيد غاصب الغنبوصي ومأمون سعيد العريمي (العروبة) وخالد إبراهيم السليمي وناصر علي الصقري (سيلتافيغو الإسباني) ومعصب سعيد الشامسي (فنجاء) وعاهد الحبشي المشايخي ومازن صالح زايد (مسقط) وعبدالمجيد عبدالحافظ البلوشي وعلي حسن البلوشي (نادي عمان) ومحمد عبدالحكيم بيت سبيع (النصر)، ويستمر هذا المعسكر الداخلي حتى 11 فبراير الجاري .

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تم تقسيمها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تحصل على تذاكر تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023، والتي تقام في إندونيسيا خلال الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو من العام الجاري .

مجموعات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان

  • المجموعة الأولى: أوزبكستان، إندونيسيا، العراق، سوريا
  • المجموعة الثانية: قطر، أستراليا، فيتنام، إيران
  • المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية، طاجيكستان، الأردن، عمان
  • المجموعة الرابعة: السعودية، اليابان، الصين، قرغيزستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى