بعد السقوط أمام الرأس الأخضر.. ماجر: لن أستقيل وتصرف الجماهير مؤلم

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أكد رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أنه لن يستقيل من منصبه، معترفا بأنه حزين جدا لتصرف الجماهير التي قامت بسبه هو واللاعبين.

وقال ماجر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي خسرها المنتخب الجزائري أمام مضيفه منتخب الرأس الأخضر 2-3، مساء الجمعة ” لن أستقيل لأنني لو فعلت ذلك، سأدخل المنتخب في أزمة عميقة أكثر مما هي اليوم. لن استقيل أيضا لأنني احترم بلادي ومنتخب بلادي”.

وتابع “أنا حزين جدا لتصرفات قسم من الجماهير التي قامت بإطلاق صافرات الاستهجان على اللاعبين حتى لما كنا متقدمين في النتيجة. تشجيع المنتخب المنافس أمر لا يحدث إلا في الجزائر”.

وقال “هذه الجماهير التي تبقى حرة في تصرفاتها نست ما قدمته للكرة الجزائرية وللجزائر. اللاعبون حزنوا لهذه التصرفات، نحن نمثل المنتخب الجزائري”.

وتابع “ما يحدث ليس عاديا، لماذا كل هذا الحقد وهذا التحامل رغم أننا لم نلعب أية مباراة رسمية بعد، أنا لا أفهم ما يحدث في كرة القدم الجزائرية”.

ونوه ماجر، أنه لا يملك أي دليل لسعي اتحاد الكرة للإطاحة به معترفا بأنه يعمل في ظروف جيدة وفي تناغم تام مع مسؤولي الاتحاد.

وعبر ماجر، عن أسفه الشديد للخسارة أمام الرأس الأخضر، لافتا أن الأمر يتعلق بمباراة إعدادية ستسمح بتصحيح الأخطاء قبل المباراة الرسمية أمام جامبيا المقررة في سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

واستطرد قائلا “ليس فقط الحارس شاوشي الذي ارتكب أخطاء، هناك العديد من اللاعبين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم، سنعمل على مراجعة كثير من الأمور بداية من مواجهة البرتغال”.

وأكد ماجر، أن المنتخب الجزائري سيتأهل إلى نهائيات “كان 2019” وسيذهب بعيدا في هذه البطولة، مطالبا الدعم من الجماهير لأنه يتواجد في المنصب منذ 7 أشهر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى