ذهبية وبرونزية لطائرتنا الشاطئية بالكويت

توووفه- إسحاق الحارثي

حقق ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية هيثم الشريقي وأحمد الحوسني ذهبية بطولة نزار أحمد النصف الدولية والتي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة بعد أن تغلبا في المباراة النهائية على ثنائي الكويتي عبدالرحمن العتيبي وسلطان العتيبي بنتيجة شوطين دون مقابل وفي الجانب الآخر حقق الثنائي مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي الميدالية البرونزية بعد الفوز على الثنائي الإماراتي راشد أيوب و خالد حمزة بنتيجة شوطين دون مقابل.

يذكر بأن 23 فريقا شاركت في هذه البطولة التي من خلالها جمعت الأشقاء الخليجيين في ليالي رمضانية جميلة.

وفي لقاء سريع مع الكابتن خليفة الجابري مدرب المنتخبات الوطنية للكرةالطائرة الشاطئية قال: “بداية نحمد الله تعالى على الفوز بلقب هذه البطولة بالمركز الأول والثالث ونبارك للجميع هذا الفوز وإضافة تلك الألقاب لمجموعة الألقاب التي حققتها منتخباتنا الوطنية للكرةالطائرة الشاطئية ونهنئ جميع لاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية أ و ب المكون من هيثم الشريقي وأحمد الحوسني ومازن الهاشمي و نوح الجلبوبي”.

وعن البطولة يقول: “اتسمت البطولة بحسن وروعة التنظيم وهذا ليس بغريب على الأشقاء بدولة الكويت، وعن الجانب الفني فقد أظهرت جميع الفرق المشاركة مستوى فنيا عاليا وتنافسا قويا توجت به منتخباتنا الوطنية للكرةالطائرة الشاطئية بالفوز بالمراكز الأول والثالث،”.

هذا وتأتي مشاركة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية إاستعدادا للمشاركة في البطولة العربية ال27 في المملكة المغربية وفي بطولة الألعاب الآسيوية ال28 بأندونيسيا وفق الروزنامة التي وضعها الجهاز الفني للعام 2018م.

يذكر بأن المنتخب قد دخل معسكرا داخليا مع بداية شهر رمضان المبارك قبل مشاركته في بطولة نزار أحمد النصف الدولية بدولة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى