أحمر الشاطئية يهزم السعودية في الودية الأولى

توووفه– خليل التميمي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مساء اليوم مباراته الودية الثانية امام المنتخب السعودي في إطار معسكره الخارجي الذي يقام في مدينة جازان في المملكة العربية السعودية والذي يستمر حتى 11 فبراير وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مملكة تايلاند من 16 إلى 26 مارس القادم.

وكان منتخبنا قد حقق الفوز في مباراته الودية الاولى مساء الأمس 5-2 ، حيث سجل أهداف الاحمر كل من خالد العريمي (هدفين)، وسامي البلوشي (هدفين) ومشعل العريمي. وسوف يلتقي الفريقان في لقاء ثالث يقام يوم الجمعة العاشر من فبراير الجاري.

وتضم قائمة المنتخب كلا من خالد العريمي ومنذر العريني ومشعل العريمي وأمجد الحمداني ويونس العويسي وسعيد الفارسي ويحيى المريكي وعبدالرحمن الفزاري وسالم العريمي وعبدالله الصوطي وأحمد العويسي وسامي البلوشي وشريف شميسة وعمر البلوشي.

من جانب آخر سوف يخوض المنتخب معسكرا آخر يلعب خلاله مباراتين أمام أوكرانيا ومباراتين بعد ذلك أمام روسيا، قبل ان يتوجه بعدها للمشاركة في النهائيات.

الجدير ذكره أن قرعة النهائيات وضعت منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات الكويت وفلسطين وقرغيزستان، حيث يستهل مشواره بلقاء المنتخب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى