الجولة الأخيرة تحت أعين اتحاد كرة القدم

 

مسقط- توووفه

عقدت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم مساء أمس اجتماعا طارئا وذلك قبيل انطلاق الجولة ال٢٦ الأخيرة من دوري عمانتل، وجاء الاجتماع بناء على الاحتجاجات التي طفت على السطح من قبل عدد من الأندية التي تأثرت من نتائج الجولتين الماضيتين والتي أوضحت خلالها أن عددا من الأندية تساهلت في مبارياتها تجاه أندية أخرى أثرت بشكل مباشر على مصير أخرى باتت مهددة بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

وذكر مصدر باتحاد كرة القدم لتوووفه أن اللجنة قررت تصوير المباريات التي لا يتم بثها أو تسجيلها من قبل تلفزيون سلطنة عمان وذلك بتكفل الأمانة العامة بالاتحاد بالتعاقد مع مؤسسات مختصة لتصوير المباريات وتوثيقها.

وأوضح المصدر أن توثيق المباريات يأتي لدرء الشكوك وسوف يحتفظ بها الاتحاد لتقديمها كوثيقة أو دليل لأي ناد يتقدم باحتجاج أو اعتراض على أي نتيجة سواء الاحتجاج قدم للاتحاد العماني أو للجنة النزاهة بالاتحاد الآسيوي.

يذكر أن شكوكا بالتلاعب أو التساهل في نتائج المباريات طفى على السطح في آخر جولات دوري عمانتل، كما أعلنت بعض الأندية ذلك من خلال بيانات أرسلتها إلى اتحاد كرة القدم تطالب بتوثيق المباريات التي لا يتم نقلها وبثها تلفزيونيا وهي المباريات التي يثار حولها الشكوك.

من جانب آخر يختتم الدوري اليوم وسيتم تتويج نادي السويق عقب نهاية مباراته أمام صحار حيث أجريت بروفة الختام مساء أمس لإخراج حفل التتويج بصورة لائقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى