الرواس: مواجهتنا أمام المضيبي هدفها المركز الثالث بالدوري

 

توووفه – صلالة

حطت صباح السبت بعثة نادي ظفار في العاصمة مسقط تأهبا لمباراة نادي المضيبي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، وأجرى الفريق مرانه الأخير على أرضية نادي عمان الرياضي والتي كانت مثقلة بالغيابات إلا أن الحصة التدريبة اتسمت بالتفاؤل والجدية في العودة إلى صلالة بالنقاط الثلاث.

وفي حديث خص به توووفه قال سيف غانم الرواس رئيس جهاز الكرة في نادي ظفار: “مباراة الفريق أمام المضيبي هي في غاية الأهمية لأننا نريد مواصلة النتائج الإيجابية والاستمرار في تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب وبالرغم من الغيابات الكثيرة المتواجدة إلا أن مجلس إدارة الفريق قد شدد على أهمية المباراة وتحقيق النقاط الثلاث بها أملا في الوصول للمركز الثالث في حال سنحت نتائج الأندية الأخرى”.

وأضاف: “استعداداتنا سارت كما هو مخطط لنا ولدينا كوكبة مميزة من النجوم وهي قادرة على تعويض الغيابات، وقد لامسنا معنويات اللاعبين العالية وتركيزهم على المباراة للأهمية التي تمثلها للفريق”.

تجدر الإشارة إلى أن غيابات الفريق تتمثل في البرازيلي فينسيوس والذي غادر إلى بلاده لظرف أسري، والإسباني المتألق هوجو لوبيز بسبب تراكم البطاقات الصفراء واللاعب خليل نصيب لذات الأمر ، فيما سيغيب اللاعب عبدالله فواز وقاسم سعيد لظروف دراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى