تعليمية الداخلية بطلا للأيام الأولمبية المدرسية

توووفه- خليل التميمي
تصوير- قيس الكلباني

توجت تعليمية الداخلية بالمركز الأول على مستوى الترتيب العام في ختام منافسات الأيام الأولمبية المدرسية لفئة الذكور، وجاءت تعليمية شمال الباطنة ثانيا، وجاء في المركز الثالث تعليمية مسقط.

جاء ذلك في ختام البطولة التي أقيمت تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة ومدير عام تعليمية شمال الباطنة، وحضور أعضاء الاتحاد العماني للرياضة المدرسية واللجان وعدد كبير من طلبة المدارس والجماهير التي اكتظت بها صالة مجمع صحار في ختام البطولة التي شهدت إقامة نهائي مسابقة كرة السلة بين تعليمية شمال الشرقية وتعليمية مسقط.

وجاءت نتائج البطولة في مسابقة كرة الريشة الطائرة بفوز زياد الهنائي من تعليمية الداخلية على المركز الأول، وفاز محمد المقرمشي من تعليمية الظاهرة بالمركز الثاني، وفاز بالمركز الثالث عبدالرحمن المعمري من تعليمية شمال الباطنة.

وفي مسابقة كرة السلة توج بالمركز الأول تعليمية مسقط، وفي المركز الثاني فاز فريق تعليمية شمال الشرقية، بينما جاء في المركز الثالث تعليمية الداخلية.

وفي مسابقة المبارزة وبالتحديد في سلاح الفلوريه فاز بالمركز الأول عمار العزيزي. بينما كان المركز الثاني من نصيب علي البوسعيدي، وحقق المركز الثالث راشد الجهوري وسعيد الزكواني.

وفي مسابقة سلاح الايبيه توج بالمركز الأول علي النبهاني وجاء في المركز الثاني عمر الراجحي، بينما حقق المركز الثالث مهاب الحارثي وسعيد الزكواني.

وفي مسابقة كرة الطاولة فاز بالمركز الأول تعليمية شمال الباطنة، وحصل على المركز الثاني تعليمية مسقط، ونال المركز الثالث تعليمية الظاهرة.

وفي مسابقة (100) متر فاز بالمركز الأول سعيد المزيني من تعليمية شمال الباطنة، بينما حقق المركز الثاني مهند هاني محمود من تعليمية الداخلية، وجاء في المركز الثالث أحمد الجابري من تعليمية مسقط. وفي سباق (400) متر جاء في المركز الأول عبدالعزيز الأغبري من تعليمية الداخلية، بينما حقق سعيد الشيزاوي من تعليمية شمال الباطنة المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث مؤيد البدري من تعليمية جنوب الباطنة.

وفي سباق (600) متر فاز بالمركز الأول الحارث الجابري من تعليمية الداخلية، وحقق المركز الثاني نوح البطاشي من تعليمية مسقط، وفي المركز الثالث محمد الشبلي من تعليمية شمال الباطنة.

وفي سباق تتابع متنوع فاز بالمركز الأول تعليمية الداخلية، وفي المركز الثاني تعليمية شمال الباطنة، وثالثا تعليمية جنوب الباطنة.

وفي مسابقة دفع الجلة توج اليمان الهنائي من تعليمية الداخلية، وحقق تركي آل سعيد من تعليمية مسقط المركز الثاني، بينما جاء في المركز الثالث زياد الشحي من تعليمية مسندم. وفي مسابقة رمي الرمح حقق سليمان الراشدي من تعليمية الداخلية المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني حمد الغساني من تعليمية الظاهرة، وجاء في المركز الثالث صالح المسلمي من تعليمية الوسطى.

وفي مسابقة الوثب الطويل فاز بالمركز الأول أسامة الريامي من تعليمية الداخلية، بينما جاء في المركز الثاني مشعل قفقاف من تعليمية ظفار، وحقق محمد الشامسي من تعليمية البريمي المركز الثالث. وفي مسابقة الوثب العالي توج بالمركز الأول مروان الهاشمي من تعليمية الداخلية، وفي المركز الثاني فاز اليقظان العبدلي من تعليمية مسقط بالمركز الثاني، وجاء في المركز الثالث حمد المعمري من تعليمية شمال الباطنة.

وبعد المباراة النهائية بدأت مراسم حفل الختام بدخول الفرق المشاركة، وقدمت مدرسة الابتكار فقرة ترحيبة، ثم قدمت فقرة فن بحري من تنظيم مدرسة الشافعي. بعدها كرم راعي الحفل الفائزين من الأفراد والفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى