أهلي سداب بطلا لدوري الشباب للسلة

مسقط- توووفه
تصوير- مظفر العبري

حقق نادي أهلي سداب لقب دوري الشباب لكرة السلة للموسم الحالي، بعد فوزه على نادي صلالة بنتيجة 62/36، فيما حاز نادي السيب على المركز الثالث بعد الفوز على نزوى 56/28، في الختام الذي أقيم برعاية الشيخ علي بن عوض الرعود رئيس نادي صلالة وبحضور المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة وذلك بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وبعد المباراة النهائية قام الشيخ علي بن عوض الرعود رئيس نادي صلالة والمهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة بتتويج الفائزين حيث سلم نادي أهلي سداب كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ،وسلم نادي صلالة كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، ونادي السيب كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وفي الجوائز الفردية حصل على جائزة أفضل لاعب ارتكاز في البطولة عبدالرحمن المعمري من نادي السيب، وحصل على جائزة أفضل صانع ألعاب فيصل البلوشي من نادي صلالة، وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب عبدالعزيز البلوشي من نادي أهلي سداب وحصل اللاعب منذر المنذري من نادي السيب على جائزة هداف الثلاث نقاط.

أدار المواجهة الحكم الدولي راشد المشيفري حكما أول، وعلي السلماني حكما ثانيا، ومازن الهلالي حكما ثالثا، وعلى الطاولة مريم الزدجالية ومحمود العجمي وشريفة الزدجالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى