تعرف على حسابات البطاقة الثانية في دوري الأولى

توووفه- خليل التميمي

تقام اليوم الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، والتي ربما تحدد اسم الفريق الثاتي المتأهل إلى دوري عمانتل، بعد ضمان نادي عبري التأهل واللقب.

تجمع أبرز مباريات الجولة نادي الشباب الذي يمتلك (13) نقطة في المركز الثالث، مع نادي الوحدة الوصيف برصيد (15) نقطة، ويقام اللقاء على مجمع الرستاق الساعة 17:25.

فوز نادي الوحدة يضمن له البطاقة الثانية رسميا، بينما فوز نادي الشباب مع تعثر نادي أهلي سداب بالخسارة أو التعادل، سوف يضمن له التأهل رسميا.

وفي لقاء آخر يبحث نادي أهلي سداب الذي يحتل المركز الرابع برصيد (11) نقطة عن بطاقة التأهل إلى دوري عمانتل عندما يخوض مباراة مع نادي الاتفاق الذي يحتل المركز الأخير برصيد (3) نقاط، ويقام اللقاء على استاد الشرطة الساعة 17:25.

وفقد الاتفاق حظوظه في التأهل، وبالتالي فإن مباراته مجرد تحصيل حاصل، بينما نادي أهلي سداب لا بديل أمامه سوى الفوز، كون الخسارة أو التعادل تبعده نهائيا عن المنافسة وخاصة في حال فوز الشباب على الوحدة.

وفي لقاء آخر يبحث نادي عبري عن زيادة رصيده من النقاط في لقاء تحصيل حاصل يجمعه مع نادي مسقط على استاد السيب الساعة 17:25. حيث ضمن عبري الصدارة والتأهل ولديه (22) نقطة، بينما انتهت حظوظ مسقط في المنافسة رسميا ولديه (4) نقاط في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى